“الاحتراف مكانه”.. العروض تتهافت على نجم الاهلي والأحمر يحدد بديله

تلقى النادي الاهلي عدة عروض من الاندية لأجل الحصول على خدمات لاعب الفريق، والاستفادة من تألقه الكبير خلال مباريات الموسم 2021-2022، خاصة وأنه أصبح أحد الأعمدة الأساسية في الفريق نظير الأداء الذي ظهر عليه خلال الموسم الحالي.

ولم يحقق النادي الأهلي أي بطولات حتى الآن في الموسم المحلي والقاري بعد خسارة دوري أبطال أفريقيا عل يد فريق الوداد المغربي، وعدم الانتهاء من مباريات كأس مصر لأخر نسختين، بجانب استمرار بطولة الدوري المحلي والتي تنتهي بنهاية شهر أغسطس المقبل.

عدة عروض لنجم الأهلي

وتلقى النادي الأهلي عروض من أندية القادسية السعودي، بالإضافة إلى فريق السيلية القطري، لأجل الاستفادة بخدمات اللاعب في الموسم المقبل، حيث طلب كل من الطرفين الحصول على خدمات اللاعب الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق الأحمر في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وتعاقد النادي الأهلي مع بواليا قادماً من الجونة في يناير 2021، والتي كانت لمدة أربع مواسم، ولم يقضى اللاعب داخل الفريق موسم وحيد ليتم إعارته إلى مالاتيا سبور التركي ثم إلى السيلية القطري، والذي قدم لديه عروض قوية جعلت النادي يرغب في الاستعانة بخدماته في الموسم الجديد، بينما عرض فريق القادسية السعودي الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم مع أحقية الشراء النهائي بموافقة جميع الأطراف.

"الاحتراف مكانه".. العروض تتهافت على نجم الاهلي والأحمر يحدد بديله

موقف الأهلي من رحيل لاعبه

ويوافق النادي الأهلي على رحيل اللاعب والتر بواليا، ولا توجد نية داخل الأحمر لاستعادة اللاعب في الموسم الجديد، واضعين قرار الاستفادة من الأموال التي ستعود على الأحمر نظير بيع عقد اللاعب، وخلال الساعات القليلة الماضية قد يعلن الأحمر رحيل اللاعب للقادسية وما يعطل الحسم حتى الآن هو تمديد بواليا لتعاقده مع القلعة الحمراء بجانب إتفاقه على بعض البنود بالنادي السعودي، وحدد الأهلي اللاعب أحمد ياسر ريان للتدعيم في الموسم الجديد.