الراجل ده بيصغر أزاي».. ردود أفعال الجمهور على برومو عمرو دياب الجديد

أشعل النجم عمرو دياب، السوشيال ميديا مساء أمس، وتصدر التريند بهاشتاج “وزير السعادة”، وهي إحدى الأغاني الجديدة الذي أعلن عنها الهضبة،وطرح الهضبة عمرو دياب، برومو ثلاثة أغنيات جديدة له، من المقرر أن يقدمها خلال الفترة المقبلة عبر تطبيق “أنغامي”، وهم: “ناس حلوة، و وزير السعادة”، وبحبك”.

 

يقدم دائماً الفنان عمرو دياب اغاني تأثير اعجاب الكثيرين لما لها من معاني راقيه معبره جدا لدى الكثير من متابعين الفنان عمرو دياب عبر منصات السوشيال ميديت،ويحظي الفنان بكم هائل من المتابعه من عشاقه في جميع انحاء المعموره وخاصه الوطن العربي حيث تتابع الفنان الكثير.

ويتساءل الجميع عن سر جمال عمرو دياب عن سبب استمرار شكله بهذه الطريقه دون تاثير العمر على ملامحه، ويوصفه البعض انه يصغر بمرور الوقت ولا يكبر وهذا تعبيرا على ملامح التي لا زالت محتفظ بكامل جمالها بالإضافة إلي اللياقة البدنية والرياضية العالية،وهذا يسير اعجاب ودهشه الكثيرين من متابعي وعشاق الفنان عمرو دياب  الذي يبلغ من العمر 60 عاما بملامح شاب في الثلاثينيات.

وينتظر جميع عشاق عمرو دياب دائما الأغاني التي يقدمها في فترات متتالية دائما، التي تحصل على نسبه كبيره من المشاهده عبر جميع منصات السوشيال ميديا.