جماهير اتحاد جدة تنقلب على الإدارة بسبب طارق حامد

أعربت جماهير فريق اتحاد جدة السعودي عن غضبها الشديد من إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي بسبب التعاقد مع اللاعب طارق حامد نجم خط وسط نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك استعدادا للموسم المقبل وتدعيم الصفوف.

وكان الإعلامي الرياضي السعودي سعد السبيعي قد كشف من خلال حسابه الشخصي على مركز التواصل الاجتماعي تويتر، أن” الاتحاد قد وقع مع طارق حامد نجم وسط الزمالك لمدة موسمين بمبلغ 5 ملايين دولار”.

وأضاف نونو سانتو أن مدرب اتحاد جدة أبدى رفضه لصفقة اللاعب وهو سبب تأخر النادي في الإعلان ضم اللاعب، في الوقت الذي ذكرت فيه تقارير أن أحمد كعكي نائب رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على كرة القدم في نادي الاتحاد هو من يدعم فكرة ضم طارق حامد.

طارق حامد مرفوض

وأطلقت جماهير فريق اتحاد جدة هاشتاج من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج بعنوان ” طارق حامد مرفوض يا كعكي”، عبرت عن رفضه عن لضم اللاعب بسبب كبر سن اللاعبمن جانب ومعاناته من الإصابات خلال الفترة الماضية من جانب آخر.

جماهير اتحاد جدة تنقلب على الإدارة بسبب طارق حامد
اللاعب طارق حامد

وكتب أحد مشجعي الفريق: “كيف يكون كوياتي متاح والنادي لدينا يفكر في ضم طارق حامد”، بينما كتب مشجع آخر: “ليش تتعاقد مع لاعب مستواه متراجع ومصاب؟ وبالتالي نسبة نجاحه تقل، طارق حامد حاليًا ليس في مستوى ٢٠١٩”، في عين علق مشجع آخر “غريب جدًا الإصرار على اللاعب وكأن مافي محور بالعالم إلا هو، طارق حامد ليس طموح أي فريق يبحث عن الذهب”.

سبق وأن تراجع نادي النصر السعودي عن ضم حارس الزمالك محمد أبو جبل وذلك بسبب غضب جمهور نادي النصر، وأعلن نادي الاتحاد تعيين المدرب البرتغالي نونو سانتو كمدرب للفريق خلفا للمدرب الروماني كوزمين كونترا كما أعلن التعاقد مع زكريا هوساوي ظهير أيسر أحد لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.