بالتفاصيل .. الكشف عن كواليس صفقة انتقال طارق حامد إلي اتحاد جدة في صيف 2022

حسم نادي اتحاد جدة السعودي صفقة انتقال طارق حامد لاعب نادي الزمالك، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في إطار استعدادات الفريق للموسم الكروي الجديد والذي يسعى من خلاله أن يحقق لقب الدوري السعودي، الذي فقده في الرمق الأخير لصالح فريق الهلال، بعدما تصدر جدول الترتيب طوال فترات الموسم، ثم خسر اللقب في المرحلة الأخيرة من المنافسة.

وشهدت الفترة الماضية جدلاً واسعاً حول طارق حامد ونادي الزمالك بعدما اتهمه الأخير بالهروب من المباريات، إضافة لرفض نجم خط الوسط كافة عروض تجديد التعاقد مع القلعة البيضاء.

الكشف عن كواليس صفقة انتقال طارق حامد الي اتحاد جدة

وأكد الإعلامي كريم حسن شحاتة عبر برنامجه التلفزيوني، أن صفقة إنتقال طارق حامد إلى صفوف فريق اتحاد جدة تمت بالفعل، إذ حصل الفريق السعودي على توقيع اللاعب خلال سوق الانتقالات الحالي، من أجل الاستعداد لانطلاق منافسات الموسم الجديد.

وأشار شحاتة إلى أن الاتفاق تم بين الطرفين، إذ ينتقل طارق حامد إلي صفوف فريق اتحاد جدة لمدة عامين والعام الثالث بالاتفاق بين الطرفين، ويحصل اللاعب على عقد قيمته 2 مليون دولار في الموسم الواحد.

الزمالك

ويذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة نظيره فريق المقاولون العرب في إطار مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 من شهر يوليو الجاري في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.