عاجل.. حقيقة هروب طارق حامد من تحقيق نادي الزمالك

كشفت بعض المصادر الخاصة المقربة من فريق الكرة الأول بنادي الزمالك حقيقة الأخبار التي يتم تداولها مؤخرًا فيما يخص رفض طارق حامد متوسط ميدان القلعة البيضاء للتحقيق مساء اليوم الأربعاء الموافق السادس من شهر يوليو وفق القرار الصادر بواسطة مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور.

عاجل.. حقيقة هروب طارق حامد من تحقيق نادي الزمالك

طارق حامد
طارق حامد

وقال المصدر المقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لموقع ” كورة في العارضة ” أن طارق حامد لم يتلقى أي إخطارات فيما يخص موعد التحقيق معه بواسطة الشوؤن القانونية في النادي كيف له أن يقوم بالهروب من التحقيق كما نشرت بعض المواقع الإلكترونية والصحف اليوم.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم الإفصاح عن إسمه أن اللاعب يخضع لعدد من التدريبات التأهيلية والبدنية في مقر القلعة البيضاء تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل من أجل التعافي وإستعادة لياقته البدنية بعد الإصابة التي سبق وأن عانى منها مؤخرًا على مستوى الركبة وتم علاجه منها في إسبانيا.

يُذكر أن الساعات الماضية شهدت ظهور بعض الأخبار التي تم تداولها بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي حول هروب طارق حامد من تنفيذ قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بتحويله للتحقيق حيث سبق وأن قام المستشار مرتضى منصور بتحويل المسمار للتحقيق معه قبل لقاء المقاولون العرب المقرر له يوم 12 يوليو القادم لحساب مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري.