الفلوس بتوجع.. قرار عاجل من الأهلي بعد نزيف النقاط

استقر المسؤولون في النادي الأهلي، على تطبيق اللائحة الخاصة بالفريق الأول، والتي تقضي وقف نسبة من المستحقات للاعبين وذلك بعد التعادل أمس أمام الجونة بدون أهداف، وتعثر موقف المارد الأحمر في جدول الترتيب للمباراة الثالثة على التوالي بالتعادل  أمام الزمالك والخسارة أمام سموحة والتعادل أمس أمام الجونة.

ووضع لاعبو الأهلي، النادي في موقف لا يحسد عليه بالمرة، بنزيف الكثير من النقاط خلال المباريات الأخيرة في الوقت الذي كان ينتظر فيه الجماهير استفاقة لتعويض خسارة بطولة الدوري في العام الماضي، ولأجل التعويض عن خسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا الأخيرة أمام الوداد المغربي وهي المباراة التي أقيمت في الدار البيضاء بالمغرب وانتهت بخسارة الأهلي بهدفين بدون مقابل.

الأهلي
الأهلي

وتسود حالة من السخط والغضب لدى جمهور الأهلي بعد خسارة النقاط في بطولة الدوري حيث وصل رصيد الفريق إلى 45 نقطة فقط ويتبقي له مباراتين مؤجلتين وفي حالة الحصول على النقاط كاملة الستة يكون الفريق متساو مع فريق الزمالك المتصدر للجدول برصيد 51 نقطة، حيث تتخوف جماهير القلعة الحمراء من سيناريو العام الماضي حيث أهدر الفريق العديد من النقاط مما ساهم في ذهاب درع البطولة إلى القلعة البيضاء.

وعلى جانب أخر يستعد الفريق إلى مواجهة نادي فيوتشر والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل الموافق الثاني عشر من الشهر الجاري ضمن الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، حيث تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب الأهلي وي السلام، وهي المباراة التي انتهت بالتعادل في الدور الأول.

وانتهت المباريات الأخيرة للأهلي بالتعادل مع الزمالك بهدفين لكل فريق، وتعرض للهزيمة أمام سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، والتعادل أمام الجونة في مباراة أمس بدون أي أهداف.