مسئول كبير يكشف عن حقيقه ضم الأهلي لصفقة القرن هذا الصيف

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من إبرام العديد من الصفقات هذا الصيف خلال فترة الانتقالات الحالية من أجل تدعيم صفوف الفريق بعد سلسلة النتائج السلبية في الفترة الأخيرة.

مسئول كبير يكشف عن حقيقه ضم الأهلي لصفقة القرن هذا الصيف

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن فجر المهندس فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة الساق أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اقترب من التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل خلال الانتقالات الصيفية.

وكتب فرج عامر عبر الصفحة الرسمية له عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” :” ”مهاجم برازيلي متميز جدا يلعب في الدوري البرتغالي سينضم لصفوف الاهلي في انتقالات هذا الصيف، وسوف يكون مفاجاة الدوري العام القادم”

ومن المُنتظر أن يتم اجتماع خلال الساعات القليلة المقبلة بين ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالنادي الاهلي رفقة كلاً من أمير توفيق مدير التعاقدات والمدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش من اجل معرفة طلبات المدرب في الوقت الحالي ومعرفة من هم اللاعبين الذين سوف يرحلوا عن الفريق كذلك ملف المعارين.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد تعادل سلبيًا يوم أمس الثلاثاء بدون أهداف امام فريق الجونة في المباراة المؤجلة عن الأسبوع التاسع من الدوري المحلي، ويستعد لمواجهة فيوتشر في المباراة المقبلة.

لا يتوفر وصف.

وبسبب تلك التعثر قرر مجلس إدارة النادي الاهلي معاقبة جميع اللاعبين بتجميد المستحقات بسبب الأداء الباهت امام الجونة وعدم الفوز في المباراة الثانية على التوالي.