صدمة للجميع.. أول تعليق من محامي مبارك فريد الديب بعد النطق بحكم الإعدام لقاتل نيرة أشرف

أعلن فريد الديب المحامي الشهير بـ محامي مبارك تولي قضية قاتل طالبة جامعة المنصورة نيرة اشرف محمد عادل وذلك بعد حكم المحكمة اليوم عليه بالاعدام بعد أخذ رأي مفتي الجمهورية وقال فريد الديب لوساپل الإعلام «بلغني أنّه تم الحكم بالإعدام، ولدينا 60 يوما لكتابة النقض في الحكم، وسأكتب النقض خلال هذه الفترة، وربنا يسهل إن شاء الله» وتساءل الجميع حول الأتعاب التي سوف يتقاضاها الديب عن تولي تلك القضية خاصة أنه مشهور تقاضي أتعاب مرتفعة ليرد قائلاً «لن أتقاضى أي أتعاب قولا واحدا، ولا جنيه واحد».

وكان أعلن فريد، الديب في وقت سابق عن قيام مصريين مقيمين في اليونان بالتواصل معه لتولي القضية والدفع ان محمد عادل في للنقص ولكنه أكد أن سوف يقوم بالترافع ولكن لن يتقاضى جنيه واحد نظير قيامه بالمرافعة وكان القاضي اليوم قد قام بالنطق بالحكم بعد إحالة أوراق المتهم بالمفتي وتصديق المفتي علي قرار الاعدام ليتم النطق بالحكم في القضية. 

وكان المتهم. محمد عادل قد أقدم على قتل الطالبة نيرة تشرف في وضوح النهار عندما بتتبعها وطعنها عدة طعنات قبل ان يقدم علي ذبحها في وضوح النهار امام الجميع ليصيب الشارع المصري بصدمة كبيرة لبشاعة الجرم الذي ارتكبه في وضوح النهار دون خوف او مراعاه للمشاعر الانسانية.