تصل لـ10 ساعات كاملة.. انقطاع المياه عن تلك المناطق بالقاهرة الكبرى اليوم الأربعاء

كشفت شركة مياه الشرب بالقاهرة عن كون عدة مناطق سوف تتعرض لانقطاع المياه لمدة قد تصل لنحو 10 ساعات خلال مساء يوم الأربعاء الموافق 6 يوليو الجاري، مؤكدة بأن السبب وراء هذا الانقطاع هو أعمال التطوير في منطقة المستثمرين بزهراء المعادي، وكذلك عمل لحامات في خط 1200 مم، وبعد نهاية هذه الأعمال ستعود المياه للعمل بشكل طبيعي في كافة المناطق المتأثرة على مستوى القاهرة.

شركة مياه الشرب تكشف المناطق المتضررة من الانقطاع

في هذا الصدد، قالت شركة مياه الشرب بالقاهرة، بان المناطق المتضررة من انقطاع المياه ستكون المستثمرين بزهراء المعادى والمقطم، بالإضافة إلى منطقة المرحلة الرابعة والخامسة والسادسة في مدينة الأمل والمعروفة باسم عزبة الهجانة سابقًا، وكذلك منطقة زهراء مدينة نصر بالكامل.

وبحسب البيان الرسمي، فإن فترة الانقطاع سوف تمتد من الساعة الثامنة من مساء يوم الأربعاء وحتى الساعة السادسة صباح يوم الخميس الموافق 7 يوليو 2022.

وطالبت الشركة من كل المواطنين ضرورة تخزين احتياجاتهم من المياه قبل فترة الانقطاع، ومؤكدة على كونها ستقوم بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب على مدار تلك الفنرة في المناطق المتأثرة، ويمكن لكل المواطنين طلب الحصول على المياه من خلال تلك السيارات عن طريق التواصل مع رقم الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي أو محمول.

وأوضح مسؤولي شركة مياه الشرب بالقاهرة بأن أعمال التطوير والتحسين مستمرة على مدار العام من أجل التأكد من تقديم أفضل خدمة ممكنة للمواطنين بمختلف المناطق.