مفاجأة من العيار الثقيل.. طارق حامد يقترب من الأهلي المصري

أشارت تقارير إعلامية خلال الساعات القليلة الماضية، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن تفاوض إدارة النادي الأهلي ولجنة التخطيط مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك طارق حامد، لضمه في صفقة انتقال حر، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

شوبير يكشف حقيقة طلب الأهلي لضم طارق حامد

وبحسب الإعلامي ولاعب الأهلي السابق أحمد شوبير فإن طارق حامد لديه مشكلة مع الزمالك وهو امتناعه عن حضور التحقيق أمام لجنة الزمالك التأديبية بالإضافة إلى أن اللاعب لديه عزة نفس كبيرة، ولا توجد له أي مشاكل في الرحيل عن الزمالك حيث تلقى اللاعب عدة عروض للرحيل عن صفوف الزمالك وبالأخص من الدوري السعودي للمحترفين.

طارق حامد يقترب من الأهلي المصري

وتابع شوبير، بكل وضوح العديد من العروض التي تقدمت لطارق حامد كان منها النادي الأهلي، حيث سيكون طارق حامد البديل المحتمل في حال رحل المالي أليو ديانج عن صفوف الأهلي في الوقت الحالي.

وأتم حديثه قائلاً في ذلك الجانب، بيراميدز حاول ضم اللاعب في وقت سابق من الموسم وكان العرض حوالي ٢٠ مليون جنية مصري في الموسم الواحد، إلا أن اللاعب رفض تلك العروض من أجل الزمالك.

https://www.youtube.com/watch?v=DTg020ZkxLo&feature=emb_title

ترتيب الدوري المصري 2022

يحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد ٥١ نقطة فيما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد ٤١ نقطة مع ناقص ثلاث مباريات لصالح الأخير وتعد تلك المباراة الأهلي والجونة الأولى للمدرب البرتغالي النادي الأهلي ريكاردو سواريس في بطولة الدوري المصري منذ تعيينه، يوم الجمعة الماضية، كما خاض مباراة في كأس مصر أمام بتروجيت.