ياسمين صبري تثير الجدل بلوك جديد والجمهور يغلق..””حلقتي شعرك زي شيرين”

ياسمين صبري تثير الجدل كشفت الفنانة ياسمين صبري، عن أحدث ظهور لها في أحد المطاعم لإثارة الجدل بين جمهورها بشأن قرار قص شعرها، ونشرت ياسمين الصورة عبر حسابها على تويتر، وحظيت بإشادة معجبيها.

ياسمين صبري تثير الجدل

“قصيتي شعرك”، “صحة وهنا على قلبك”، “الجمال والحلاوة، قمر ما شاء الله.. ربنا يحميكي”، “جميلة ودوما قوية”، “أجمل من الجمال نفسه”، “حلقتي شعرك زي شيرين”، “قمر يا ياسمين”، “طول عمرك قمر وكيوت”.

جدير بالذكر أنه شاركت ياسمين صبري والفنان أحمد عز في بطولة فيلم” صقر المحروسة ” وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء عمل تاريخي.

ومن الجدير بالذكر أن” فرصة ثانية “لياسمين صبري، والتي ظهرت في رمضان 2020، هي أحدث أعمالها، ومسلسل” فرصة ثانية “من إنتاج مارك عادل وبطولة ياسمين صبري وأحمد مجدي ومحمود البزاوي ونهال عنبر وإدوارد وآتين عامرا وأشرف زكي ومحمد أبو داود وهبة مجدي ودياب.

هل قصت شعرها؟

اختارت ياسمين صبري تسريحة الشعر الشهيرة من الخلف، وهو ما تفعله الفنانة المصرية عادة في إطلالاتها السريعة، خاصة تلك التي تحدث أثناء إجازتها أو بعد دخولها الماء.

منذ أن تبنت أصالة تسريحة شعر الصبي مؤخرًا، والتي فاجأت جمهورها بعد زواجها، اعتقد الجمهور أن ياسمين صبري أصبحت نسخة طبق الأصل من الفنانة في هذا الظهور. بعد أن تبنت الشعر الطويل لعدة سنوات، قامت بخطوة جريئة.

وكان لدى الأشخاص المختلفين ردود أفعال مختلفة. بينما اعتقد البعض أن ياسمين صبري أصبحت نسخة كربونية طبق الأصل من أصالة، قال آخرون إن زاوية الكاميرا وتسريحة شعرها المخادعة هي التي أعطتها مظهر الفنانة السورية.

وقال آخرون إن وجهي النجمان متشابهين لأنهما خضعتا لنفس علاجات الفيبر وللبوتوكس التي أجرتها في عيادتها ابنة الفنانة السورية شامل الذهبي.

وتعتمد ياسمين صبري دائمًا على تسريحة الشعر المنتقدة، وتحرص على إظهارها في زوايا تصوير مختلفة تبرز شعرها، لكنها هذه المرة راضية بزاوية تصوير حيث تنظر مباشرة إلى الكاميرا ولا تعرض شعرها من الخلف مما زاد ارتباك الجمهور وتكهنات البعض بأنها غيرت قصة شعرها.