وصلت لل200 ألف.. مصروفات الجامعات الخاصة للعام الدراسي الجديد 2023

كشف مجلس الجامعات الخاصة والأهلية في بيان رسمي صادر بالساعات القليلة الماضية، عن بدء الجامعات الخاصة، في استقبال طلبات التسجيل المقدمة من قبل طلاب شهادات المعادلة والشهادات الأجنبية، وقال المجلس أن طلبات التسجيل سيتم استقبالها من خلال مواقع الجامعات للراغبين في التقديم، كما كشف المجلس عن تفاصيل المصروفات الدراسية المقرر على الطلاب سدادها، حتى يتمكنوا من الالتحاق والدراسة بمختلف الجامعات الخاصة والأهلية في مصر.

مصروفات الجامعات الخاصة للعام الدراسي الجديد

وعبر حساب المجلس الإلكتروني، فإن الطلاب الراغبين في التسجيل بمختلف الجامعات الأهلية أمثال “جامعة الملك سلمان الدولية وجامعة الجلالة وجامعة العلمين الدولية وجامعة المنصورة الجديدة”، يمكنهم التقديم من خلال الموقع الإلكتروني المخصص، والإطلاع على تفاصيل المصروفات الدراسية المقررة على الطلاب المتقدمين للتسجيل.

وكان مكتب تنسيق القبول بالجامعات الأهلية “المنصورة الجديدة والعلمين الدولية والجلالة والملك سلمان الدولية”، قد أعلن عن تنسيق طلاب المجموعة الأولى من شهادات المعادلة، المتقدمين للتسجيل عبر منصة الجامعة وخاضوا جميع اختبارات القبول المقررة، كذلك قدموا جميع الأوراق المطلوبة والشهادات، وقام المكتب بالفعل، بإخطار الطلاب الذين تم تحقيق رغبتهم الأولى.

مصروفات الجامعات الخاصة للعام الدراسي الجديد
مصروفات الجامعات الخاصة للعام الدراسي الجديد

وصلت لل200 ألف.. مصروفات الجامعات الخاصة للعام الدراسي الجديد 2023وصلت لل200 ألف.. مصروفات الجامعات الخاصة للعام الدراسي الجديد 2023وصلت لل200 ألف.. مصروفات الجامعات الخاصة للعام الدراسي الجديد 2023وصلت لل200 ألف.. مصروفات الجامعات الخاصة للعام الدراسي الجديد 2023وصلت لل200 ألف.. مصروفات الجامعات الخاصة للعام الدراسي الجديد 2023وصلت لل200 ألف.. مصروفات الجامعات الخاصة للعام الدراسي الجديد 2023

وصلت لل200 ألف.. مصروفات الجامعات الخاصة للعام الدراسي الجديد 2023وصلت لل200 ألف.. مصروفات الجامعات الخاصة للعام الدراسي الجديد 2023وصلت لل200 ألف.. مصروفات الجامعات الخاصة للعام الدراسي الجديد 2023وصلت لل200 ألف.. مصروفات الجامعات الخاصة للعام الدراسي الجديد 2023وصلت لل200 ألف.. مصروفات الجامعات الخاصة للعام الدراسي الجديد 2023وصلت لل200 ألف.. مصروفات الجامعات الخاصة للعام الدراسي الجديد 2023وصلت لل200 ألف.. مصروفات الجامعات الخاصة للعام الدراسي الجديد 2023

بينما على الجانب الآخر، قام المكتب باستبعاد قائمة أخرى من الطلاب بمنظومة التقديم، وأوضح أن قرار الاستبعاد جاء بعد ثبوت ارتكاب تلك الفئة بعض المخالفات التي لا تتوافق مع قواعد الاختبارات الإلكترونية، ولا تزال الفرصة متاحة أمام الطلاب ممكن لم يتم تنسيقهم على الرغبة الأولى، للاختيار من بين الرغبات التالية، بما يتفق مع مراحل التنسيق، وبحسب المكتب، فإن الجولة الثانية من الاختبارات سيتم تنظيمها بعد الانتهاء من إجازة عيد الأضحى المبارك مباشرة، ودعا المكتب جميع الطلاب المتقدمين، للإسراع في ملء استمارة التقديم بالبيانات المطلوبة مع رفع الأوراق والمستندات المطلوبة للتقديم.