“بقت زي شيرين”.. ياسمين صبري تصدم جماهيرها بإطلاله مثيرة للجدل

ظهرت الفنانة المصرية ياسمين صبري بأحدث ظهور لها في أحد المطاعم، وقد نشرت صورة مثيرة للجدل عن أحدث ظهور لها، والتي لم تلاقي إعجاب عدد كبير من متابعي الفنانة المتألقه بجمالها خلال الفترة الأخيرة، وعلق البعض على الصورة بجملة “بقيتي زي شيرين”.

ونشرت ياسمين صبري صورة لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي ظهر في الصورة تخليها عن شعرها، ورغم أن الصورة لم تظهر بشكل كامل رأس الفنانة وشعرها بالكامل لكنها بدت للجمهور كأنها قصت شعرها، والتي علق عليها متابعيها بأنه فعلت ذلك على طريقة الفنانة شيرين عبدالوهاب في وقت سابق بعدما قصت شعرها.

ياسمين صبري تثير الجدل أمام جمهورها

ونشرت ياسمين صبري صورة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيها والتي صاحبها تعليقات إيجابية على الصورة، في حين قال البعض الأخر من المتابعين أنها فعلت ذلك على طريقة شيرين عبدالواهاب، وجاء جزء من التعليقات على الصورة بالإعجاب وقال جمهورها “الجمال والحلاوة، قمر ما شاء الله.. ربنا يحميكي”،”قمر يا ياسمين”، “طول عمرك قمر وكيوت”، “قصيتي شعرك”، “حلقتي شعرك زي شيرين”.

"بقت زي شيرين".. ياسمين صبري تصدم جماهيرها بإطلاله مثيرة للجدل

وشاركت الفنانة ياسمين صبري من قبل في عدة أعمال سينمائية ودرامية، ومن أخر أعمالها في بطولة فيلم “صقر المحروسة” مع الفنان أحمد عز، والذي ينتمي إلى الأعمال التاريخية، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء.

بينما كانت أخر أعمال الفنانة ياسمين صبري هو مسلسل “فرصة تانية” الذي تم عرض في دراما رمضان 2020، بطولة ياسمين صبري، أحمد مجدي، محمود البزاوي، نهال عنبر، إدوارد، هبة مجدي، دياب، أيتن عامر، أشرف زكي، محمد أبو داود، وهو من إخراج مرقس عادل