“ربنا يوفقه”.. أول تعليق من الزمالك حول انتقال نجم الفريق إلى الأهلي رسميًا !!

كشفت مصادر مسؤولة داخل نادي الزمالك عن حقيقة الأخبار المتداولة بشأن انتقال نجم الفريق وأحد أفضل لاعبيه خلال السنوات العشر الأخيرة “طارق حامد” إلى صفوف نادي أهلي جدة السعودي، وهذا بعدما انتشرت تقارير إعلامية تؤكد بأن اللاعب قد وقع بالفعل لصالح “الراقي” قبل أن يهبط الأخير إلى دوري الدرجة الثانية في المملكة العربية السعودية قبل نحو أيام من الآن.

الزمالك يؤكد رحيل طارق حامد عن الفريق

أعلن مصدر رسمي في الزمالك بأن مشوار “طارق حامد” مع القلعة البيضاء قد انتهى بالفعل، واللاعب لن يكمل مسيرته مع الفريق بعد نهاية هذا الموسم، مؤكدًا بأنه في حال ما إذا كان قد وقع بالفعل لصالح نادي أهلي جدة أو أي نادي آخر، فإن الإدارة تتمنى له كل التوفيق.

وأشار المصدر إلى كون “طارق حامد” يملك تاريخ كبير في نادي الزمالك، ولديه شعبية واضحة عند الجماهير، ولكن مسألة التجديد معه قد انتهت تمامًا ولا توجد أي فرصة لاستمراره داخل جدران الزمالك في السنوات المقبلة.

شوبير يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع طارق حامد

في السياق ذاته، نفى الكابتن أحمد شوبير كل الأنباء المترددة حول انتقال طارق حامد إلى الأهلي المصري، مؤكدًا بأن مسؤولي القلعة الحمراء يعلموا جيدًا مدى القدرات الفنية والبدنية التي يتمتع بها نجم منتخب مصر ولكن فرص انضمامه للنادي الأهلي تكاد تكون معدومة تمامًا.

وأوضح “شوبير” بأن انتقال طارق حامد إلى أحد الفرق السعودية قد أصبح وشيكًا للغاية، ومن المتوقع بأن يحدث في غضون الساعات القليلة المقبلة.