الحجز على ممتلكات عبد الله السعيد وتجميد أرصدته في البنوك لصالح الأهلي

حجزت البنوك على أرصدة وحساب وودائع اللاعب عبد الله السعيد، وذلك تنفيذ للحكم النهائي الذي صدر في الدعوى التحكيمية رقم 16 لسنة 4 ق لسنة 2020 من مركز التسوية والتحكيم الرياضي وفاء لمبلغ 2 مليون دولار أمريكي،بالإضافة إلى مصروفات ورسوم التنفيذ في قضيته مع النادي الأهلي.

وكان النادي الأهلي قد كلف المستشار القانوني له محمد عثمان باتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد اللاعب عبد الله السعيد الذي تحايل على عقده مع الأهلي المصري وأهلي جدة، وقام بفسخ التعاقد مع النادي السعودي حينها واللعب لنادي بيراميدز حينها وذلك بالمخالفة للعقد المبرم مع الأهلي والذي تم وضع فيه غرامة تقدر بـ 2 مليون دولار كشرط جزائي حالة مخالفة بنود العقد خاصة فيما يتعلق بعدم اللعب في مصر  إلا للنادي الأهلي.

ويجيز الحكم الصادر لصالح النادي الأهلي، الحجز على أموال اللاعب عبد الله السعيد لدى الغير، إضافة إلى أي أموال سائلة أو منقولة أو عقارية حتى سداد الشرط الجزائي والذي جاء في العقد بـ 2 مليون دولار.

أزمة عبد الله السعيد لاعب بيراميدز مع الأهلي
عبد الله السعيد

حقيقة انتقال عبد الله السعيد للزمالك

وعلى جانب آخر، دخل النادي الزمالك في مفاوضات جادة مع اللاعب عبد الله السعيد لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والتي تنتهي بنهاية الموسم الجاري، وذلك لتدعيم صفوف الفريق خاصة في مركز صناعة الألعاب الذي يعاني منه الفريق الأبيض خلال السنوات الماضية منذ رحيل اللاعب محمد إبراهيم ويلعب فيه حاليا اللاعب يوسف أوباما.

وتواصلت إدارة نادي الزمالك مع اللاعب عبد الله السعيد من أجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية واستطلاع رأي فريقه خاصة وأن اللاعب يتبقي في عقده مع بيراميدز موسم وحيد ومن حقه التوقيع لأي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بشهر يناير.