توقيع على بياض.. نجم الزمالك يطلب تجديد عقده وقرار صادم من الإدارة

يقترب عدد من اللاعبين من مغادرة جدران نادي الزمالك، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بنهاية الموسم الكروي الجاري، نظراً لأن هناك 11 لاعب ينتهي تعاقدهم مع القلعة البيضاء، ولم يتم التجديد مع أي لاعب حتى الآن، بل شهد هذا الملف إثارة كبيرة الفترة الأخيرة، خاصة بالنسبة للثلاثي أشرف بن شرقي، وطارق حامد، ومحمد أبو جبل.

وشهدت الأيام القليلة الماضية تصريحات نارية من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك تحديداً على لسان المستشار مرتضى منصور، بشأن الثنائي طارق حامد ومحمد أبوجبل، والذي أعلن عن عدم تجديد التعاقد معهما حتى ولو طلبوا التجديد بالمجان.

نجم الزمالك يطلب تجديد عقده

وكشفت تقارير صحفية عن أن محمد أبوجبل حارس مرمى نادي الزمالك، طلب تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء على بياض الفترة الماضية، خاصةً وأن مستقبل اللاعب أصبح غير واضح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن رد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي كان صادم بالنسبة للاعب، إذ رفض طلب أبوجبل وأخبره أن الامر أصبح منتهي يشكل تام.

محمد أبوجبل

ويذكر أن مستقبل حارس مرمى نادي الزمالك أصبح غير واضح بعدما تراجع نادي النصر السعودي في الفترة الأخيرة عن التعاقد مع اللاعب بعد تراجع مستواه بشكل كبير، في ظل المماطلة مع إدارة القلعة البيضاء في مفاوضات التجديد ليعلن مسئولي النادي عن عدم التجديد معه.