الحلم هيتحقق.. خطوة واحدة تفصل الزمالك عن ضم عبد الله السعيد

عاد اللاعب عبد الله السعيد نجم نادي بيراميدز، للدخول في اهتمامات نادي الزمالك من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتي  تبدأ بعد نهاية الموسم الجاري، حيث يسعى المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وأمير مرتضى المشرف على الفريق الأول لعقد عدد من الصفقات لتدعيم الفريق بصفقات سوبر.

وكشفت مصادر داخل نادي الزمالك أن المسؤولين في نادي الزمالك عرضوا اللاعب عبد الله السعيد على المدرب البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للفريق للحصول على قرار نهائي بشأن التعاقد مع اللاعب خاصة وأنه يعد من أهم اللاعبين في مركزه في الوقت الحالي.

وارتبط اسم اللاعب عبد الله السعيد بنادي الزمالك خلال الفترة الماضية للتعاقد معه حيث دخل النادي في مفاوضات قوية مع خلال الموسم الماضي إلا أن نادي بيراميدز رفض التفريط في اللاعب وتمسك باستمراره داخل النادي، ومن قبل حصل الزمالك على توقيع عبد الله السعيد قادما من الأهلي ولكنه انتقل إلى نادي بيراميدز بعد تدخل المستشار تركي آل الشيخ الذي إعاره لمدة 6 أشهر في السعودية وعاد بعدها لبيراميدز.

عبد الله السعيد يوجه رسالة نارية للاعبين قبل مباراة السنغال
عبد الله السعيد يقترب من نادي الزمالك

موعد انتهاء عقد عبدالله السعيد مع بيراميدز

من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب عبد الله السعيد مع ناديه الحالي بيراميدز بنهاية الموسم المقبل، ويكون من حقه التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير المقبل بشكل مجاني والرحيل دون أي استفادة لناديه الحالي وهو ما يسهل مهمة انتقاله إلى الزمالك.

ويسعي نادي الزمالك في الفترة الحالية على تدعيم مركز خط الوسط داخل الفريق على مستوى صانع الألعاب، خاصة وأن الفريق يعاني من هذا المركز منذ رحيل اللاعب محمد إبراهيم ويلعب حاليا في هذا المركز يوسف أوباما ولكن مستواه تراجع خلال الفترة الأخيرة.