“بالصور الشروط والمستندات”.. جامعة الأزهر تعلن عن حاجتها لتعيين 384 معيد بالكليات الشرعية

بعد موافقة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، قامت جامعة الأزهر بالإعلان عن حاجتها إلى تعيين معيدين من خريجى جامعة الأزهر بقطاع الكليات الشرعية، بعدد 384 معيد ومعيدة، على أن يبدأ التقديم في الوظائف اعتباراً من اليوم الإثنين الموافق 4 يوليو وينتهي في ال 25 من يوليو الجارى، كما أعلنت عن الشروط والمستندات المطلوبة للتقديم في تلك الوظائف، وعن الشروط المطلوبة فهي كالتالي :

1- أن يكون المتقدم للشغل الوظائف من خريجي جامعة الأزهر ومن نفس الكلية المتقدم إليها، وأن يكون من دفعة 2014 – فيما عدا الكليات حديثة الإنشاء فيكون التقدم من خريجي الكلية من أول دفعتين فقط.

 2- ألا يكون المتقدم للوظيفة قد سبق فصله من الدراسات العليا أو مسجلاً في تخصص غير المتقدم اليه والتقدم بشهادة من الدراسات العليا تفيد ذلك .

3- أن يكون الحصول على درجة التخصص “الماجستير” أو العالمية ” الدكتوراه ” في التخصص الذي يتم التعيين فيه من جامعة الازهر، ولا يعتد بالتسجيل أو الدرجة الحاصل عليها من خارج جامعة الأزهر في التعيين أو الترقية للدرجة الأعلى .

 3 – لا يحق للمدرس المساعد أو المعيد الذي تم تحويله إلى العمل بوظيفة إدارية التقدم للإعلان عن ذات الوظيفة بذات القسم المحول منه أو قسم مماثل بكلية أخرى .

 4 – ألا يزيد سن المتقدم للشغل وظيفة المعيد عن خمسة وثلاثين عاماً عند التقدم للإعلان .

5- أن يكون المتقدم لشغل الوظيفة حاصلاً على الشهادتين الإعدادية والثانوية الأزهريتين وعلى الإجازة العالية ” الليسانس ” من جامعة الأزهر .

6- يكون التعيين بعقد مدته عاما واحدا ويتم تجديده في ضوء تقدم الطالب في دراسته والتزاماته وبحد أقصى خمس سنوات .

 7- في حالة ما إذا كان المتقدم للوظيفة من العاملين سواء بالحكومة أو القطاع العام أو المؤسسات أو الهيئات العامة فيجب عليه إحضار موافقة كتابية صريحة من جهة عمله بالتقدم للإعلان أو التقدم بإقرار بعدم العمل إذا كان لا يعمل .

 8 – يتم تقديم الطلبات شخصياً أو بتوكيل رسمي – باسم السيد أ.د / عميد الكلية، وذلك في موعد غايته خمسة عشر يوماً من تاريخ النشر.

المستندات المطلوبة للتقديم في وظيفة تعيين معيدين بجامعة الأزهر

1- صورة الشهادات العلمية الحاصل عليها ​​المتقدم والأصل للإطلاع .

2- صورة شهادة الإجازة العالية ” الليسانس ” موضحاً بها التقدير العام والمجموع الكلى وسنة التخرج والأصل للاطلاع.

3- صورة من شهادتي الاعدادية والثانوية الازهريتين الحاصل عليهما المتقدم والأصل للاطلاع .

4- الموقف من الدراسات العليا بكل دقة ووضوح من الجهة المقيد بها المتقدم .

5ـ التقدم بشهادة حسن سير وسلوك من جهة عمله إذا كان يعمل أو من جهة تخرجه وحصوله على المؤهل .

6- بيان بتقديرات سنوات الدراسة بالدرجات والتقدير الكلي والأصل للاطلاع .

7- صورة شهادة الميلاد .

8- صورة الموقف من التجنيد .

9 – صورة من بطاقة الرقم القومي سارية .

10- عدد 6 صور شخصية حديثة .

11- صحيفة الحالة الجنائية .

"بالصور الشروط والمستندات".. جامعة الأزهر تعلن عن حاجتها لتعيين 384 معيد بالكليات الشرعية "بالصور الشروط والمستندات".. جامعة الأزهر تعلن عن حاجتها لتعيين 384 معيد بالكليات الشرعية "بالصور الشروط والمستندات".. جامعة الأزهر تعلن عن حاجتها لتعيين 384 معيد بالكليات الشرعية "بالصور الشروط والمستندات".. جامعة الأزهر تعلن عن حاجتها لتعيين 384 معيد بالكليات الشرعية "بالصور الشروط والمستندات".. جامعة الأزهر تعلن عن حاجتها لتعيين 384 معيد بالكليات الشرعية "بالصور الشروط والمستندات".. جامعة الأزهر تعلن عن حاجتها لتعيين 384 معيد بالكليات الشرعية "بالصور الشروط والمستندات".. جامعة الأزهر تعلن عن حاجتها لتعيين 384 معيد بالكليات الشرعية "بالصور الشروط والمستندات".. جامعة الأزهر تعلن عن حاجتها لتعيين 384 معيد بالكليات الشرعية "بالصور الشروط والمستندات".. جامعة الأزهر تعلن عن حاجتها لتعيين 384 معيد بالكليات الشرعية