“هديتي للخطيب” اول رد فعل من مرتضي منصور علي انباء انضمام لاعب الزمالك للاهلي

مع تداول الانباء بكثرة في الساعات الاخيرة تشير بانضمام لاعب خط وسط الفريق الاول بالزمالك، لصفوف الاهلي بعد انتهاء عقده مع الفريق الابيض، فضل مرتضي منصور رئيس الزمالك ان يعلق علي هذه الاخبار التي اصبحت  حديث الساعة بين الجماهير، حيث اشار المستشار بأنها ستكون هديته لـ محمود الخطيب رئيس الاهلي في حال اتمام الصفقة واعلان التعاقد معه، في تصريح غير متوقع منه.

مرتضي منصور يعلق علي رحيل طارق حامد من الزمالك

حرص مرتضي منصور ان يعلق علي المنشورات التي تم تداولها في الايام الماضية بشأن امكانيه او ضم بالفعل الاهلي للاعب طارق حامد حيث قال في تصريحات صحفية: ” مع الف سلامة وسأكون اول المهنئين له، الزمالك اعلن عن عدم التجديد للاعب بسبب ما بدر منه في الفترة الاخيرة في عقده، وستكون هدية كبيرة اذا لعب للمارد الاحمر.

اصبحت العلاقة بين طارق حامد ومسئولي الزمالك متوترة إلي اقصي درجة، بسبب غياب اللاعب عن المشاركة والحضور إلي مقر الفريق للتدريب طوال الفترة الماضية وإدعائه الاصابة بحسب حديث الجهاز الطبي بالفريق، وذالك للضغط علي المسئولين لمناقشة عروض احترافه بالموسم الجديد إلي الاندية التي تحصل علي عروض بالفعل منهم للانضمام إليهم ابرزهم اكثر من فريق بالدوري السعودي.

حقيقة انتقال طارق حامد للاهلي

وكان هناك مصدر مسئول داخل الاهلي اشار بالامس بأن اسم طارق حامد لم يعرض علي اللجنة الفنية بالفريق المسئولة عن ابرام التعاقدات، وذالك بسبب كبر سن اللاعب ورغبة الفريق في ضم صفقات شابة في الفترة الحالية.

العروض اصبحت تهل علي طارق حامد بشكل كبير في الساعات الاخيرة، حيث اشارت بعض التقارير بأن اللاعب يمتلك عرض من نادي الاتحاد السعودي، والمسئولين بالعميد مهمتين بشكل كبير للتعاقد مع اللاعب، لكن لم يظهر الاهلي المصري في الصورة حتي الآن.