“هطردكم بره النادي”.. فيريرا يفتح النار على خماسي الزمالك ويهددهم بالإستبعاد بشكل نهائي من الفريق

يواصل نادي الزمالك الإستعدادات لمواجهة المقاولون العرب يوم 12 يوليو الحالي ويستمر في التدريبات الجماعية على أرضية ملعب النادي، هذا وقد وجه المدير الفني للزمالك، فيريرا ، تحذيرًا خاص لخماسي الفريق وهم: محمد طارق وسيد عبدالله نيمار ويوسف أسامة نبيه وسيد فاروق جعفر وحسام عبدالمجيد ، مشيرًا إلى عدم الإلتفاف إلي أى أمور خارج الملعب والتي قد تسبب لهم تشتت ذهني أو تؤثر ع مستواهم داخل أرضية الملعب.

وفي سياق متصل أكد فيريرا أنه لم يرجع عن قراره في إستبعاد أي لاعب منهم إن وجد أي تقصير من ناحية مستواهم داخل أرضية الملعب أو تظاهر بالنجومية على حساب الفريق في المرحلة القادمة، وأيضا قرر الجهاز الفني للفريق تقييد الخماسي فى قائمة الفريق ضمن الفرق الافريقة الأولية والتي سوف تشارك فى دورى ابطال افريقيا الموسم المقبل.

كما أن الخماسي أظهر نفسه في المباريات الأخيرة  داخل أرضية الملعب بمستواهم الرائع والقدرة البدنية مما جعلهم عناصر أساسية في تشكيلة الفريق خلال الفترة الحالية.

ومن جديد يواصل فريق الزمالك تدريباته مع الآعبين بكل حماس وتشجيع كل لاعب ع ارضية ملعب النادى ويستعدون لمواجهة المقاولون العرب يوم 12 يوليو فى الجولة 24 من الدورى علي أرضية ملعب استاد القاهرة.