موعد صلاة العيد في الاردن ٢٠٢٠ || تعرف وقت صلاة عيد الاضحى بالأردن

ننشر لكم موعد صلاة العيد في الاردن ٢٠٢٠ من خلال موقع “في العارضة” بالتوقيت المضبوط، سنرفق إليكم توقيت صلاة عيد الاضحى الساعة كام بالأردن العربي، وهذا ليتمكن المسلمين في كافة أنحاء المملكة من أداء الصلاة للعيد في موعدها المضبوط بالمنازل، حيث أجبرتنا الظروف الحالية التي يمر بها العالم علي منع أداء الصلاة في العيد الأضحى بالساحات أو المساجد، وسنعرف الآن وقت الصلاة العيد.

موعد صلاة العيد الاردن ٢٠٢٠

قبل أن نتعرف علي موعد صلاة عيد الاضحى بالاردن 2020، سنعلم كيفية صلاة العيد في المنزل بتفسير ركعات الصلاة للعيد ومعرفة عددها، حيث يكون عدد ركعات الأضحى هو ركعتين، وتتكونان من الآتي:

  • تكوين الركعة الأولي: أداء التكبيرة للإحرام، ثم تكبير 7 تكبيرات متتالية بصوت مرتفع، ويتم قراءة الفاتحة، ويفضل معها سورة الأعلى.
  • تكوين الركعة الثانية: يتم أداءها بعد تكبيرة القيام، وترديد خمس تكبيرات، ثم قراءة الفاتحة، ويفضل معها سورة الغاشية.

أداء الصلاة مفضل أن يكون بالمنازل، وذلك للحفاظ علي الجميع، ويفضل أن يكون بمكان فسيح، فإذا كنت تمتلك ساحة بالمنزل يتم أداء الصلاة للعيد بها، كل عام وانتم بخير، ويستمر توقيت صلاة العيد من الطلوع للشمس وحتي قبل الظهر بقليل.

وقت صلاة عيد الاضحى 1441 الاردن

أعلن كبار علماء المسلمين عن موعد صلاة عيد الاضحى في الاردن، ليتمكن المغربيين من التعرف علي ميقات الصلاة للعيد وأداء الشعيرة الإسلامية الهامة للاحتفال بانتهاء شهر رمضان المبارك، ويأتي وقت صلاة العيد بالأردن في تمام الساعة السابعة صباحاً.