فرحة العيد.. 13 يوم اجازات رسمية لموظفي الحكومة والقطاعين الخاص والحكومي والبنوك

بالطبع اجازة العيد من الاخبار الجميلة التي يتم الاهتمام بها من قبل الموظفين في مختلف القكاعات، حيث أن الاجازة تعتبر من أهم ما ينتظره الموظفين في كل وقت، سوف تكون اجازة عيد الاضحى المبارك بداية من يوم الجمعة المقبلة، حيث أن هناك اجازة جيدة عن قريب، سوف نتعرف على تفاصيل اجازة عيد الاضحى من خلال هذا المقال.

اجازة عيد الاضحى المبارك للقطاع العام

الحكومة سوف تمنح القطاع العام اجازة عيد الاضحى المبارك من يوم 8 يوليو الجاري حتى يوم 12 يوليو أي من يوم الجمعة حتى الثلاثاء، وهي من يوم وقفة عرفات حتى رابع أيام العيد.

حيث أن يومي الجمعة والسبت هم أجازة رسمية بالفعل وهما موافقان يومي الوقفة والعيد، حيث أن العودة سوف تكون يوم الاربعاء الموافق 13 يوليو 2022، حيث أن هذه الاجازة سوف تكون ممتازة بالنسبة للوظفين.

اجازة القطاع الخاص

أما عن اجازة القطاع الخاص للعيد الاضحى المبارك سوف تكون ثلاثة أيام هم الوقفة ويوم العيد الأول واليوم الثاني فقط، حيث أنه بالفعل الجمعة والسبت هم الاجازة الرسميةـ، حيث أن يوم الجمعة 8 يوليو سوف يكون هو يوم وقفة عرفات، كما أن يوم العيد هو يوم السبت الموافق 9 يوليو.

حيث أن الاجازة هذا العام قد جاءت بالصدفة مع يومي الجمعة والسبت، مما جعل الأجازة تقل بالنسبة للموظفين لأنها في أيام اجازة رسمية بالفعل.