“احسبها صح وسدد قبل ماتدفع غرامة” إصدار الفاتورة الثالثة .. الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2022 للربع الثاني من العام

أيام قليلة تفصلنا عن موعد إصدار فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2022 المستحقة عن الربع الثاني من عام 2022 الجاري، حيث تقوم الشركة المصرية للاتصالات بإصدار فاتورة يوليو 2022 عن مدة الاستهلاك للربع الثاني من العام عن أشهر أبريل ومايو ويونيو، ليتم إصدار الفاتورة في موعد 15 يوليو المقبل، وقد أتاحت الشركة المصرية للاتصالات طرق مختلفة للاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2022 إلى جانب طرق متعددة للسداد، نتابع في السطور التالية للكشف عن المزيد من التفاصيل.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2022

بعد إصدار فاتورة شهر يوليو 2022 في منتصف شهر يوليو الجاري، يتمكن كافة عملاء الشركة المصرية للاتصالات من الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2022 عبر الموقع الإلكتروني للشركة بسهولة وبخطوات بسيطة، حيث أتاحت الشركة المصرية للاتصالات رابط إلكتروني سهل لاستعراض عبره فاتورة التليفون الأرضي billing وتأتي تلك الخطوات على النحو التالي:

  • الدخول إلى رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الشركة المصرية للاتصالات الرسمي خدمة الاستعلام والسداد الإلكتروني.
  • ثم تحديد خيار الاستعلام حسب الرغبة إما باختيار الاستعلام برقم التليفون، أو باختيار الاستعلام برقم الحساب.
  • في حالة اختيار الاستعلام برقم التليفون قم بكتابة كود المحافظة ورقم التليفون في الخانات المخصصة لها، ثم النقر على عرض الفواتير.
  • أما في حالة اختيارك الاستعلام برقم الحساب، عليك بكتابة رقم الحساب ثم النقر على عرض الفواتير.
  • لتظهر لك فاتورة شهر يوليو المستحقة على الفور.

"احسبها صح وسدد قبل ماتدفع غرامة" إصدار الفاتورة الثالثة .. الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2022 للربع الثاني من العام

سداد فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2022

بعد الاستعلام عن الفاتورة يمكنك السداد إلكترونيًا من نفس الموقع بالضغط على زر “سدد” لتقوم باتباع التعليمات للسداد باستخدام فيزا كارد أو ماستر كارد أو عبر ميزة.

كما يمكنك السداد من خلال مراكز خدمة عملاء الشركة المصرية للاتصالات أو عبر البنوك مصر والأهلي والإسكندرية والقاهرة، أو من خلال خدمات فوري وماكينات الصراف الآلي.

هذا وتتيح الشركة المصرية للاتصالات مدة شهر من يوم 15 يوليو وحتى 14 أغسطس، ليتم تحويل الخط لاستقبال من يوم 15 أغسطس في حالة لم يتم سداد الفاتورة، ثم يتم إعطاء مهلة أخرى لمدة شهر حتى يوم 14 سبتمبر 2022، على أن يتم رفع الخط وقطع الخدمة عن العميل بدايةً من 15 سبتمبر في حالة عدم السداد.