مبروك عليكم المنحه.. قرار رسمي بمنح 750 جنيهاً لهذه الفئة من الموظفين بمناسبة عيد الاضحي المبارك 2022

مع اقترابنا علي حلول اجازة عيد الأضحي المبارك لعام 2022 ، قررت بعض الجهات الحكومية بصرف منح ومكافآت كبيرة لجميع موظفيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2022، وأيضًا بسبب التميز في الأداء أثناء تأدية العمل والجهد الكبير المبذول خلال الفترة الأخيرة ، وذلك من اجل تشجيعم علي العطاء وحب العمل .

وفي تصريح للمهندس كامل الوزير ، وزير النقل والمواصلات المصرية  ، وقد نقله عنه رئيس نقابة العاملين بالسكك الحديدية ومترو الانفاق المصرية ،  أن وزير النقل قد وافق على منح جميع العاملين بالسكة الحديد ومترو الأنفاق وجميع الشركات التابعة والعمالة الموسمية بنظام الـ55 يومًا منحة تشجيعية قدرها حوالي 750 جنيهًا بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2022.

وقد أصدر المهندس كامل الوزير تعليمات مشددة لكل قائدي قطارات السكك الحديدية، بضرورة مراجعة والتأكد من سلامة القطار قبل التحرك من المحطة والالتزام بتعليمات التشغيل بكل انضباط، ومراجعة جميع أجهزة الأمان على متن القطار بما يساهم فى وصول الرحلات بشكل آمن للركاب.

وقامت الهيئة القومية للسكك الحديدية في مصر بتخفيض سرعة القطارات فى مداخل القرى والمزلقانات لكي تتجنب الحوادث المنتشرة، وذلك بسبب الطقس وبسبب الإصلاحات في بعض المواقع في الوقت الحالي ، وذلك للحفاظ على سلامة الركاب وسلامة حركة القطارات على مستوى الجمهورية.

وشدد وزير النقل على الضرورة الكاملة لتشغيل كافة أجهزة التحكم بالقطارات العاملة والعمل أيضاً على خفض معدلات تأخيرات القطارات، وهذا فى ظل وصول دفعات جديدة من الجرارات والعربات الجديدة التي تساهم في رفع مستوى الخدمة لجميع المواطنين والركاب .