فرحة العيد.. الحكومة تقرر منح هذه الفئة 750 جنيه بمناسبة عيد الأضحى 2022

اعتمد المهندس كامل الوزير وزير النقل رسميا قرار هام بشأن الموظفين التابعين لوزارة النقل المصرية في مختلف القطاعات، وهو القرار الذي جاء يتضمن صرف منحة مالية تصل إلى 750 جنيه والتي يتم صرفها قبل عيد الأضحى المبارك، وذلك بالتزامن مع حلول عيد الأضحى 2022.

الحكومة تقرر منح هذه الفئة 750 جنيه بمناسبة عيد الأضحى

وقد وافقت وزارة النقل رسميا على صرف منحة للعاملين بالسكة الحديد والشركات التابعة لها والعمالة الموسمية بنظام الـ 55 يومًا، وكذلك كافة العاملين بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة مترو الأنفاق المسؤول عن إدارة الخطين الأول والثاني منحة تشجيعية بمبلغ 750 جنيهًا.

وتأتي هذه المنحة المالية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وقد وجه عبدالفتاح فكري رئيس النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق كامل الشكر لوزير النقل، وذلك بهذا القرار الذي يأتي في اطار الضمان الاجتماعي للعاملين في هذا القطاع في جميع أنحاء مصر لتلبية احتياجاتهم مع حلول عيد الأضحى.

منح 750 جنيه من وزارة النقل المصرية

وقد تم التأكيد على أن وزارة النقل وافقت على منح العاملين بالسكة الحديد ومترو الأنفاق والشركات التابعة والعمالة الموسمية بنظام الـ55 يومًا منحة تشجيعية، بقيمة 750 جنيهًا بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

كما أكد فكري أن مجلس النقابة العامة ولجانها الفرعية وجميع العاملين يتقدمون بخالص الشكر لوزارة النقل، بالإضافة إلى كونهم يجددون العهد والوعد بأنهم سيظلون جميعًا جنودًا مخلصين لدعم مسيرة التطوير والتحديث للهيئة لتحقيق الحلم المنشود من القيادة السياسية.