الجو هيولع.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة وتكشف عن درجات الحرارة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في البيان الذي قامت بنشره منذ قليل، عن توقعاتها لحالة الطقس الأيام ال6 المقبلة، وبيان درجات الحرارة المتوقع تسجيلها على مختلف المدن والمحافظات المصرية، وقالت الهيئة في بيانها، أن البلاد ستشهد ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة، وسيزيد ارتفاع نسبة الرطوبة من الشعور بحرارة الجو، وبحسب التوقعات، فإن البلاد ستشهد طقس حار إلى شديد الحرارة خلال ساعات النهار، معتدل خلال ساعات الليل.

حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة

وكانت الهيئة العامة للأرصاد قد كشفت في البيان الذي نشرته اليوم، عن توقعاتها لحالة الطقس ودرجات الحرارة، بالفترة من يوم الأربعاء 29 يونيو وحتى يوم الاثنين 4 يوليو، وقالت الهيئة أن البلاد ستشهد الطقس التالي:

حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة
حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة
  • الأربعاء 29 يونيو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على “السواحل الشمالية وجنوب سياء وجنوب البلاد”، وستكون على فترات متقطعة من اليوم، كما ستقلل الشعور بحرارة الجو.
  • الخميس 30 يونيو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على “السواحل الشمالية وجنوب سياء وجنوب البلاد”، وستكون على فترات متقطعة من اليوم، كما ستقلل الشعور بحرارة الجو.
  • الجمعة 1 يوليو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على “السواحل الشمالية وجنوب سياء وجنوب البلاد”، وستكون على فترات متقطعة من اليوم، كما ستقلل الشعور بحرارة الجو.
  • السبت 2 يوليو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على “السواحل الشمالية وجنوب سياء وجنوب البلاد”، وستكون على فترات متقطعة من اليوم، كما ستقلل الشعور بحرارة الجو.
  • الأحد 3 يوليو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على “السواحل الشمالية وجنوب سياء وجنوب البلاد”، وستكون على فترات متقطعة من اليوم، كما ستقلل الشعور بحرارة الجو.
  • الاثنين 4 يوليو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على “السواحل الشمالية وجنوب سياء وجنوب البلاد”، وستكون على فترات متقطعة من اليوم، كما ستقلل الشعور بحرارة الجو.