’’bac results’’ موقع علوم للجميع البكلوريا .. الآن رسمياً موقع وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا بسوريا 2020

أكدت وزارة التربية السورية صدور نتائج البكالوريا سوريا ٢٠٢٠ حسب الاسم الثلاثي ورقم الاكتتاب خلال الساعات القادمة، حيث أعلن معاون وزير التربية وقال ناقلاً من الوزارة: “تتابع الوزارة عمليات تصحيح أوراق الإجابة لشهادة التعليم الثانوي بمختلف فروعها، وتعمل الوزارة ومديرياتها بأقصى مالديها من طاقة حتى إنجاز المهمة وإصدار النتائج في أقرب وقت ممكن”.

بعد قليل ينعقد المؤتمر الصحفي في وزارة التربية السورية، ويظهر السيد الوزير ومعاونه وبعض من المسؤولين من أجل إعلان نتائج بكالوريا سوريا حسب الاسم الثلاثي والمدرسة، وسيمكنكم الاستعلام وفق الخطوات المرفقة أدناه، فكل ما عليكم هو متابعتنا والاحتفاظ برابط التقرير حيث ستتوفر لكم النتائج في تمام التاسعة ونصف صباحاً بعد انتهاء المؤتمر.

أكمل معاون الوزير أن موقع التربيه السوريه الرسمي سيوفر نتائج الثانوية العامة بسوريا من خلال الموقع moed.gov.sy 2020 حسب الاسم، أو من خلال تطبيق نتائج الامتحانات الذي وفرته الوزارة خلال الأيام الماضية.

انعقاد المؤتمر الصحفي الآن وتُصدر التربوية السورية نتائج الثانوية العامة 2020 في سوريا حسب الاسم الثلاثي، حيث يمكنكم الاستعلام عن نتائج البكلوريا 2020 علوم للجميع، وذلك من خلال رابط الوزارة والخطوات المرفقة أدناه، مبروك النجاح للجميع وبالتوفيق، ومن لديه استفسار يمكنه تركه في التعليقات.

البكالوريا 2020 سوريا moed.gov.sy

انتهت فترة الاختبارات الخاصة بالصف الثالث الثانوي بسورية يوم 14 يوليو الماضي، وينتظر الطلبة والطالبات من أكثر من أسبوعين صدور نتائج البكالوريا في سوريا 2020، ولكن الوزارة لم تعلن موعد رسمي يطمئن الطلاب، وذلك ما جعلهم يقلقون ويقومون بالهجوم في التعليقات عبر موقع التربية الجمهورية العربية السورية بسبب تأخر صدور النتائج.

موقع وزارة التربية السورية نتائج البكلوريا ٢٠٢٠
موقع وزارة التربية السورية نتائج البكلوريا ٢٠٢٠

لكن أكدت الوزارة أن الموقع الإلكتروني www.moed.gov.sy سيوفر نتائج البكالوريا في سوريا حسب الاسم الثلاثي، وكذلك علوم للجميع بكالوريا 2020 سورية ستتوفر للجميع، وكل ما عليكم هو الاستعلام عن النتائج الامتحانية نتائج بكالوريا سوريا 2020 حسب الكنية بكل سهولة كالآتي، ونؤكد لكم أن بقية النتائج الامتحانية ستظهر عبر موقع وزارة التربية نتائج البكالوريا علمي 2020 كما ظهرت الزراعية وكل النتائج يمكن الاستعلام عنها وفق الخطوات القادمة.

رابط وزارة التربية السورية نتائج بكالوريا

يمكنكم الآن بكل سهولة الاستعلام عن النتائج عبر www.moed.gov.sy  توفر نتائج البكالوريا سوريا حسب الاسم الثلاثي بكل سهولة كالآتي:

  • الدخول إلي موقع الوزارة الإلكتروني، http://moed.gov.sy/site/.
  • اختيار تبويب النتائج الامتحانية نتائج بكلوريا سورية.
  • يتم إدخال الرقم الخاص بك، وتحديد المحافظة.
  • بالأخير يتم الضغط علي استعلام وبحث عن النتيجة.

التربية نتائج البكالوريا بسوريا

جاء عبر موقع وزارة التربية السورية بياناً بخصوص صدور نتيجة بكالوريا سورية اليوم، حيث أعلن معاون الوزير رسمياً عدة نقاط هامة بخصوص نتائج البكالوريا في سوريا عبر moed.gov.sy 2020 وتلك النقاط هي:

  • نظراً لرغبة معظم الوسائل والجهات الإعلامية بحضور المؤتمر الصحفي غداً لإعلان نتائج الشهادة الثانوية العامة بمختلف فروعها.
  • والتزاماً باشتراطات الفريق الحكومي المعني بالتصدي لفيروس كورونا من ناحية تجنب الازدحام، والالتزام بالتباعد المكاني.
  • وزير التربية عماد موفق العزب يلقي بياناً صحفياً مباشراً الساعة التاسعة والنصف صباحاً عبر أثير وهواء الفضائية التربوية، وسيتم الاكتفاء بحضور ممثليها مع ممثلي القناة السورية، والوكالة السورية للأنباء سانا.
  • ويمكنكم توجيه أي استفسار لوزير التربية من خلال الصفحة الرسمية للوزارة بعد عرض البيان.