عاجل.. عملاق إسباني يقترب من خطف مهاجم منتخب مصر في صفقة قياسية

أفادت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء عن دخول واحد من الفرق التي تنافس في بطولة الدوري الاسباني للحصول على توقيع مهاجم منتخب مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

خطوة واحدة تفصل مايوركا الإسباني عن ضم مصطفى محمد

عاجل.. عملاق إسباني يقترب من خطف مهاجم منتخب مصر في صفقة قياسية

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن فريق الكرة الأول بنادي مايوركا الاسباني يطمح للحصول على توقيع مصطفى محمد لاعب نادي جالطة سراي التركي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقالت صحيفة فوتو سبور التركية أن مصطفى محمد بات قريب للغاية من الرحيل عن قلعة جالطة سراي وذلك بسبب تهميشه وعدم حصوله على فرصة اللعب أساسيًا بعد قدوم الدولي الفرنسي بافيتمبي جوميز.

وأضافت الصحيفة أن الكثير من الأندية تسعى لضم قناص الفراعنة ولعل من أبرز تلك الأندية مونبيليه وتولوز وريمس من الدوري الفرنسي بجانب فريق نادي شالكه الألماني وقادش الإسباني.

وأكملت أن العملاق التركي يطمح للحصول على مبلغ 10 ملايين يورو للموافقة على رحيل نجمه الدولي المصري مع وجود مرونة في إمكانية التفريط في خدماته مقابل سبعة ملايين يورو لكن المبلغ لن يقل عن ذلك الرقم خاصةً أن إدارة النادي دفعت مبلغ 4 ملايين يورو لنادي الزمالك مقابل تفعيل بند الشراء.

ومن المُنتظر أن يتم حسم الموقف النهائي الخاص بنجم المنتخب المصري خلال شهر يوليو القادم لمعرفة فريقه الجديد الذي سيخوض معه فترة الاعداد الخاصة بانطلاقة الموسم الجديد.