الوحش راجع.. اول رد فعل من حمو بيكا بعد إستقالة هاني شاكر من نقابة الموسيقيين

فاجئ الفنان الكبير هاني شاكر الجمهور العربي يوم أمس الأثنين السابع والعشرين من شهر يونيو بعد أن قدم إستقالته على الهواء مباشرة في مداخلة هاتفية مع الاعلامي القدير عمرو أديب أثناء تقديمه برنامج الحكاية المذاع عبر فضائية قناة أم بي سي مصر تاركًا منصب نقيب الموسيقيين الأمر الذي جاء بمثابة سعادة غامرة لكل من وقعوا في خلافات سابقة مع النقيب.

فرحة كبيرة تنتاب حمو بيكا بعد إستقاله هاني شاكر

تعليق حمو بيكا على استقالة هاني شاكر
تعليق حمو بيكا على استقالة هاني شاكر

وكما هو متعارف عليه بين الكثير من الأشخاص فإن مصائب قوم عند قوم فوائد ومع وجود فئة كبيرة من الأشخاص انتابهم الشعور بالحزن جراء اتخاذ هاني شاكر ذلك القرار خاصةً أنه وقف كالحائط في وجه مطربي المهرجانات للإرتقاع بنوع الموسيقى في مصر إلا أن مطربي المهرجانات بات القرار بالنسبة لهم بالملاذ والقرار السار للغاية.

وفي أول تعليق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بعد إستقالة هاني شاكر من منصب نقيب الموسيقيين قال “: الوحش راجع يا شوية جواجع في إشارة منه إلى أنه سيعود للغناء في مصر مجددًا بعد أن إبتعد خلال الفترة الأخيرة عن المشهد بسبب قرار من النقيب السابق الخاص بضرورة الحصول على كارنيه النقابة من أجل الغناء.

يُذكر ان هاني شاكر قد دخل خلال السنوات الماضية في صدامات وخلافات مع الكثير من الاشخاص مطربي المهرجانات بعد أن منعهم من الغناء بدون الخضوع لإمتحان الحصول على كارنية نقابة الموسيقيين وهو ما أدى لموجة كبيرة من الجدل انتهت بإستقالته أمس.

ولم ينتهي بيكا من التأكيد على عودته بمنشور واحد فحسب بل قام بنشر منشور آخر تضمن جملة ” لكل باب اتقفل في وشي انا راجع اشتري العمارة ” في إشارة منه لعودته من جديد للساحة الغنائية.

No description available.