عاجل.. أول تعليق من هاني شاكر بعد إستقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية

فاجئ الفنان الكبير هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية عشاقه خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد أن إتخذ قرار صعب ومصيري على الهواء مباشرةً أثناء إجراء مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية المُقدم عبر قناة إم بي سي مصر الفضائية المصرية بإستقالته من منصبه.

هاني شاكر يستقيل من منصبه كنقيب للمهن الموسيقية

هاني شاكر
هاني شاكر

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن هاني شاكر قد قال في تصريحاته مع الإعلامي القدير عمرو أديب :” أنا حزين وما مريت به في المؤتمر الخاص بإعتذار حسن شاكوش لم أكن أتخيله من قبل خاصةً ان مكانتي لا تسمح لي بما حدث خاصةً أنني أقوم بخدمة النقابة والموسيقيين منذ اليوم الأول لي كنقيب لهم”.

وأضاف :” اقدم إستقالتي على الهواء مباشرةً وهذا قرار نهائي لا يمكن الرجعة فيه مهما إستدعى الأمر حفاظًا على كرامتي وقيمتي كواحد من فناني مصر الذي لا يسمح أن يسمع أي من الأمور الخارجة عن سيطرته أو قدرته خاصةً أنني حاولت بقدر المستطاع حل المشكلة وليس الخناق كي تظل الأسرة الموسيقية متلاحمة”.

وأنهى واحد من أهم الفنانين العرب تصريحاته التليفزيونية ان المؤتمر قد إنتهى وقدم حسن شاكوش الاعتذار للنقابة والنقيب وكافة الأسرة الموسيقية مع شعبة الإيقاع وانتهى المؤتمر على ذلك لكن المشادات التي حدثت في النهاية جعلتني اتخذ قراري خاصةً أنني تركت المكان ورحلت مقررًا أنني لن أعود إلى مكاني مرة أخرى بسبب التجاوزات التي كثرت مؤخرًا”.