خد شمسية وأنت نازل.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة وتنشر درجات الحرارة

في بيان قامت بنشره على موقعها الإلكتروني، حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة، والارتفاعات الملحوظة بدرجات الحرارة التي ستشهدها البلاد، وقالت الهيئة أن البلاد ستسجل ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة، كذلك سيساهم ارتفاع نسبة الرطوبة في زيادة الشعور بدرجات الحرارة، ولكن نشاط الرياح في بعض المناطق، سيلطف على الجانب الآخر من حالة الجو، وستشهد البلاد بحسب التوقعات، طقس حار إلى شديد الحرارة خلال ساعات النهار، معتدل خلال ساعات الليل.

حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة

وكانت الهيئة العامة للأرصاد قد كشفت في بيانها عن توقعاتها لحالة الطقس وبيان درجات الحرارة بالفترة من يوم الثلاثاء 28 يونيو وحتى يوم الأحد الموافق 3 يوليو وقالت الهيئة أن هذه الفترة ستشهد ارتفاع بنسبة الرطوبة، وهذا سيزيد من الشعور بحرارة الحو، بينما جاءت التوقعات كالتالي:

حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة
حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة
  • الثلاثاء 28 يونيو: سيكون هناك نشاط بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة من اليوم على “السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد”.
  • الأربعاء 29 يونيو: سيكون هناك نشاط بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة من اليوم على “السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد”.
  • الخميس 30 يونيو: سيكون هناك نشاط بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة من اليوم على “السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد”.
  • الجمعة 1 يوليو: سيكون هناك نشاط بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة من اليوم على “السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد”.
  • السبت 2 يوليو: سيكون هناك نشاط بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة من اليوم على “السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد”.
  • الأحد 3 يوليو: سيكون هناك نشاط بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة من اليوم على “السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد”.