هنسيح من الحر.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة وبيان درجات الحرارة

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في البيان الذي قامت بنشره اليوم على موقعها الرسمي، من حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة، ودرجات الحرارة المتوقع تسجيلها على مختلف المدن والمحافظات المصرية، وقالت الهيئة في بيانها، أن البلاد ستشهد بتلك الفترة، ارتفاعات ملحوظة بدرجات الحرارة، ليسود طقس حار إلى شديد الحرارة خلال ساعات النهار، معتدل الحرارة خلال ساعات الليل.

حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة

وكانت الهيئة العامة للأرصاد قد كشفت في بيانها عن توقعاتها لحالة الطقس ودرجات الحرارة، بالفترة من يوم الثلاثاء 28 يونيو، وحتى يوم الأحد 3 يونيو، وقالت بأن البلاد ستشهد الطقس التالي:

حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة
حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة
  • الثلاثاء 28 يونيو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، وسيكون هذا على فترات متقطعة من اليوم، وهذا سيقلل من الشعور بحرارة الجو.
  • الأربعاء 29 يونيو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، وسيكون هذا على فترات متقطعة من اليوم، وهذا سيقلل من الشعور بحرارة الجو.
  • الخميس 30 يونيو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، وسيكون هذا على فترات متقطعة من اليوم، وهذا سيقلل من الشعور بحرارة الجو.
  • الجمعة 1 يوليو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، وسيكون هذا على فترات متقطعة من اليوم، وهذا سيقلل من الشعور بحرارة الجو.
  • السبت 2 يوليو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، وسيكون هذا على فترات متقطعة من اليوم، وهذا سيقلل من الشعور بحرارة الجو.
  • الأحد 3 يوليو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح على السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، وسيكون هذا على فترات متقطعة من اليوم، وهذا سيقلل من الشعور بحرارة الجو.