تبدء من 35 الف جنيه مصرى..إليك أسعار السيارات المستعملة

أسعار السيارات المستعملة العديد من المجموعات غير قادرة على الحصول على سيارات صفرية بسبب الظروف الاقتصادية غير المواتية الحالية، وارتفاع أسعار الفائدة، وارتفاع التضخم، وارتفاع أسعارها بشكل صارم،  فيما ارتفع عدد عمليات البحث عن السيارات المستعملة على Google، وكذلك عدد عمليات البحث عن التكاليف المعقولة في ضوء خيارات كل مواطن.

أسعار السيارات المستعملة

يبحث الكثير من الناس عن بديل ميسور التكلفة للسيارات عديمة الانبعاثات، ويبحثون عن شركات معروفة منتجاتها وبأسعار معقولة، وتبدأ أسعار السيارات من 35 ألف جنيه وتزيد.

ماتيو دايو

يقدم سوق السيارات المستعملة سيارة هاتشباك صغيرة الحجم دايو ماتيو من الشركة المصنعة الكورية دايو، اعتمادًا على إمكانات السيارة وسنة الطراز، تبدأ الأسعار من 35 ألف جنيه وتزيد.

سيارة سكودا فيليسيا

يتم تقديم السيارة التشيكية الصنع موديل 1994 في سوق السيارات المستعملة، اعتمادًا على إمكانات السيارة وحالتها، قد تتراوح الأسعار من 35.000 إلى 50.000 جنيه.

كيا برايد

نظرًا لأصلها الكوري وكفاءتها العالية في استهلاك الوقود، يمكن الوصول إلى سيارة كي برايد هاتشباك الصغيرة وتعرف باسم سبارو في سوق السيارات المستعملة، بالإضافة إلى ذلك، فإن الأسعار معقولة إلى حد ما؛ موديل 1990 ميلادي يكلف ما بين 35.000 و 50.000 جنيه.

دايو لانوس

السيارة الكورية من الدرجة الأولى دايو لانوس موديل 1990 م بمحرك يدوي 1500 سي سي،

فيات أونو

هي سيارة مستعملة تتراوح أسعارها من 45 ألف جنيه وما فوق حسب خصائصها وحالتها، السيارة الصغيرة هي Fiat Auto، موديل 1998 ميلادي، وهي متوفرة في السوق المستعملة بمحرك 1000 سم مكعب وناقل حركة يدوي.