“رجعت المعاناة”.. الغيابات تضرب الزمالك قبل مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري

يعاني نادي الزمالك من غياب عدد من لاعبي الفريق الأول عن مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة، والمقرر لها الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة 23 من مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 201-2022، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويمتلك الفارس الأبيض عدد من اللاعبين يغيبون بسبب الإصابة عن الفريق، وغيرهم بسبب الرؤية الفني للمدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، والتي تجعل تشكيل الفريق يفتقد الكثير من العناصر الأساسية في المباريات، ويغيب حازم إمام عن مباراة سيراميكا كليوباترا ليكون خامس اللاعبين غياباً عن قائمة الفارس الأبيض في مواجهة الجولة 23 بالدوري الممتاز.

غيابات الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا

ويغيب حازم إمام عن مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في الدوري بسبب معاناته من شد في العضلة الخلفية خلال مباراة المصرية للاتصالات الودية، ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي من الإصابة التي لحقت به مؤخراً وسيخضع لاختبار طبي اليوم الأحد، على هامش مران الفريق، وشدد الجهاز الطبي أنه لن يشارك في مباراة سيراميكا كليوباترا بجميع الاحوال سواء كان قد تم شفائه من الإصابة من عدمها.

"رجعت المعاناة".. الغيابات تضرب الزمالك قبل مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري

ويغيب أيضاً كل من حزمة المثلوثي حتى الآن بسبب عدم الشفاء التام من الإصابة وما يحدده الجهاز الطبي بالفريق بالاتفاق مع فيريرا، بينما يغيب اللاعب محمود علاء مدافع الفريق بسبب عدم الشفاء التام من الإصابة التي لحقت به، ليكون بجوار كل من محمد أبوجبل الذي يخوض مراحل التأهيل النهائي حالياً من الإجهاد في العضلة والتي كانت سبب في ابتعاده عن المباريات السابقة.

ويستمر غياب طارق حامد عن اللقاء بسبب الرؤية الفنية لفيريرا وعدم حاجته للاعب بسبب عدم خوضه للمران الجماعي بالفريق مؤخراً، ويستعد الزمالك حالياً لمباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها الثلاثاء المقبل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب القاهرة الدولي.