شوبير: الإعلان عن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر خلال ساعات

صرح الإعلامي الرياضي أحمد شوبير اليوم عن هوية المدير الفني الأقرب لقيادة منتخب الفراعنة خلال الفترة المقبلة بعد إقالة المدير الفني السابق إيهاب جلال بسبب سوء نتائج المنتخب خلال المباريات الرسمية والودية.

أوضح شوبير أن أقرب مدير فني لقيادة المنتخب خلال الفترة المقبلة هو المدرب البرتغالي باولو سوزا المدير الفني السابق لمنتخب بولندا، ونادي بوردو الفرنسي ونادي فلامنجو البرازيلي، مشيرًا إلى عقد الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماع عن بعد “زووم” مع سوزا للتواصل إلى اتفاق ووجود تفاهم كبير بين الطرفين.

باولو سوزا الأقرب لقيادة منتخب الفراعنة
باولو سوزا الأقرب لقيادة منتخب الفراعنة

وأكد شوبير أن مجلس الجبلاية توصل إلى اتفاق نهائي مع باولو، وفور تولية مهمة تدريب منتخب مصر سوف يتلقى الدعم الكامل.

وتابع شوبير ومن المتوقع أن يظل عضوا الجهاز الفني السابق محمد شوقي وعصام الحضري في الجهاز الفني لـ سوزا بسبب ثقة مجلس الجبلاية في الثنائي، وأن باولو سوف يحضر باقي مساعديه بالإضافة للحضري ومحمد شوقي لتشكيل الجهاز الفني للمنتخب عقب الإعلان الرسمي عن التعاقد معه المتوقع خلال ساعات أو أيام قليلة.

والجدير بالذكر أن المدير الفني السابق لمنتخب مصر إيهاب جلال قاد المنتخب في 3 مباريات فقط، 2 منهما رسمية خلال الجولة الأولى والثانية من تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار؛ حيث حقق الفوز في المباراة الأولى على غينيا بهدف، وخسر في مباراة أثيوبيا بهدفين بدون رد بينما في المواجهة الثالثة أمام كوريا الجنوبية هزم بنتيجة ساحقة 4 أهداف مقابل هدف.