صلاح جديد في مصر.. كبير انجلترا يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر بـ6 مليون دولار

قالت صحف إلمانية صباح اليوم، بأن هناك نحو 3 أو 4 أندية أوروبية ترغب في الحصول على توقيع لاعب ونجم منتخب مصر خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، مشددة على كون تلك الأندية قد تابعت اللاعب منذ فترة طويلة، ولديها إعجاب كبير بالحصول على خدمات في الميركاتو الصيفي ومستعدة لتقديم نحو 6 مليون دولار من أجل خطف توقيع اللاعب والفوز بخدماته.

صراع إنجليزي للتعاقد مع عمر مرموش

أفادت صحيفة “بيلد” الألمانية، بأن هناك اهتمام كبير من جانب نادي أرسنال وجاره نادي توتنهام بالحصول على خدمات لاعب منتخب مصر وجناح فولسفبورج “عمر مرموش”، وهذا بعدما قدم اللاعب موسم مميز للغاية رفقة نادي شتورتجات الألماني والذي كان معارًا في الموسم الماضي.

وأوضحت الصحيفة، بأن الاهتمام الإنجليزي بالحصول على خدمات مرموش، قد جاء بعدما أعرب اللاعب عن انفتاحه الشديد للانتقال نحو البريميرليج، وكذلك أكد بأنه يطمح إلى الانتقال إلى هناك في أسرع وقت ممكن.

موقف فولسفبورج من بيع نجم منتخب مصر

من جانبه أكد نادي فولسفبورج، بأنه لا يمانع بيع “عمر مرموش” في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ولكنه يقدر اللاعب بنحو 7 مليون دولار، وعلى النادي الذي يرغب في التعاقد معه بأن يدفع هذا المبلغ للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

الجدير بالذكر بأن “مرموش” كان قد نجح في الترشح لجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الألماني خلال الموسم الماضي، وتمكن اللاعب من أن يكون من بين أبرز الأسماء اللامعة في البوندزليجا، وحصد العديد من كلمات الثناء والمديح من قبل النقاد والمتابعين للبطولة الألمانية.