“الصفقة طارت يا سيادة المستشار”… مرتضى منصور يتلقى ضربة موجعة وصادمة لجماهير الزمالك

تم تقديم عرض الي نادي إنبي ينص علي طلب التعاقد مع مهاجم الفريق جان ايبوكا مقابل ثلاثون مليون جنيه من قبل ادارة نادي فيوتشر، ومكافئاً لعرض الفريق الاماراتي بعد تقدم النادي الصاعد حديثا إلي الدوري الممتاز الذي قُدم الى الفريق البترولي خلال الفترة الماضية.

ومن الجدير بالذكر أن إدارة نادي الزمالك كانت تحاول وبقوة لضم اللاعب ايبوكا الي صفوفها في ضوء النقص الحاد الذي يضرب الفريق في الشق الهجومي، وبعد انخفاض مستوى الاعب عمر السعيد وابتعاد سيف الدين الجزائري عن حسابات فيريرا.

وعلي ضوء هذا الموضوع صرح الاعلامي شبانة، عن مفاجاة تتعلق بمستقبل محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق خلال الموسم المقبل، لافتا المصدر الاعلامى في تصريحات تلفزيونية ان هناك تطورات و تغييرات هامة بخصوص ابو جبل رغم توقيعه لنادي النصر السعودي للانضمام لصفوفه بداية من الموسم المقبل، واضاف شبانة ان تذبذب إدارة النصر بسبب تراجع مستوى الحارس خلال الفترة السابقة سواء مع الزمالك أو المنتخب الوطني.

واكمل شبانة، إدارة النصر تبحث في الوقت الحالي عن حارس جديد لزيادة دعم الفريق واذا لم يتم تحقيق ذلك فبشكل مؤقت سيتم الابقاء على صفقة أبو جبل.

و فى سياق متصل  قام المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بتحذير الحكم محمود البنا وبسبب هجوم حاد علي اتحاد الكرة حيث انذر المستشار مرتضي الحكم الدولي محمود البنا الذي قاد المباراة، وتابع المستشار مرتضى منصور تصريحاته عن المستوى التحكيمي وخصوصا بعد مباراة فريق نادي الزمالك و فريق البنك الأهلي.

وتابع حديثه قائلا “ان الحكم محمود البنا حكم ظالم وبقوله ابعد عن نادي الزمالك احسن لك ولازم يقعد في البيت”، وتابع رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك “لازم الحكام القديمة اللي زي الحكم محمود البنا و الحكم إبراهيم نور الدين و الحكم محمد معروف يعقدوا في بيوتهم ونشكرهم ويتم الاعتماد على الحكام الجدد الشباب”.