قبل انقطاع الخدمة.. إليكم رابط الاستعلام وطريقة دفع فاتورة التليفون الأرضي عن شهر يونيو 2022 ودفعها بسهولة

فاتورة التليفون الأرضي عن شهر يونيو 2022، يبحث الكثير من الناس عن هذه الكلمات والموضوع مع اقتراب أنتهاء شهر يونيو ٢٠٢٢، لسداد فاتورة التليفون وعدم تحويل الخط الأرضي إلي إستقبال فقط، لذلك سنوضح لكم من خلال هذا المقال كيف تسدد الفاتورة، وموعد تسديد الفاتورة، وكيفية معرفة الفاتورة.

فاتورة التليفون الأرضي عن شهر يونيو 2022

حددت شركة WE مواعيد محددة لتسديد فواتير التليفون الأرضي، وهذه المواعيد معدة مسبقاً من قبل الشركة، علاوة على ذلك تضمن الفاتورة هذا الشهر استهلاك ثلاثة أشهر وهم إبريل ومايو ويونيو، أي شهر ٤،٥،٦ وقيمة استهلاك الشهور الثلاثة في فاتورة وحدة هذا الشهر.

مواعيد الاستعلام ودفع فاتورة التليفون الأرضي يونيو 2022

قالت شركة WE أنه سيبدأ الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يونيو ٢٠٢٢ من يوم ١٥ يوليو القادم، ويمكن سداد الفاتورة بعد أن تقوم بالاستعلام عنها.

علاوة علي ذلك ستكون مدة الاستعلام عن الفاتورة مايقرب من شهر، أي تنتهي في يوم ١٤ أغسطس الشهر بعد القادم، وإن لم تكن قد قمت بسداد الفاتورة في هذا الموعد المحدد من قبل الشركة، ستقوم الشركة بتحويل الخط الأرضي الخاص بك إلي خط استقبال فقط، لا يمكنك الإتصال من خلال على أى خط أرضي أخر.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يونيو 2022

يمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال الإتصال عبر التليفون الأرضي الخاص بك برقم 19777، ويمكنك الاستعلا أيضاً من خلال ذلك الرابط “فاتورة التليفون الأرضي“.

بعد أن تدخل إلى الرابط تقوم بإدخال كود المحافظة التابع لها الخط الأرضي الخاص بك، ثم رقم التليفون الأرضي المراد الاستعلام عنه.

كيفية تسديد فاتورة التليفون الأرضي

يمكنك تسديد فاتورة التليفون الأرضي من خلال الدفع في خدمة فودافون كاش، أو ماكينات الصرف الآلى الخاصة ببنك CIB أو البنك الأهلي المصري أو مكاتب البريد المختلفة، أو من خلال خدماتي، أو خدمة Bee، أو خدمة ممكن، أو خدمة سداد، أو خدمة مصاري، أو خدمة أمان.

كل هذه الخدمات تقدم لكم إمكانيات الدفع لفاتورة التليفون الأرضي عامة خلال أشهر السنة جميعها، ودائماً تعمل الخدمة في مصلحة المواطن وتسهيلاً عليه.