ظهرت الآن.. نتيجة ترقيات الموظفين بالدولة 2022 بالاسم

نتيجة ترقيات الموظفين بالدولة 2022 قد تم الإعلان عنها من قبل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وجاء ذلك وفقًا لقانون رقم 81 التابع للخدمة المدنية الذي تم وضعه منذ عام 2016، وقد قام الدكتور صالح الشيخ الذي يتولى رئاسة الجهاز بالإعلان رسميًا عن قرار ترقيات الموظفين، وهو القرار رقم 155 لهذا العام ولكنه قال متحدثًا أنه سيتم أولًا البحث والاستعلام عن كل موظف جيدًا لمعرفة إذا كان يستحق لهذه الترقية أم لا، وسيقوم الجهاز بالاستعلام اليوم الخميس الموافق ل 23 يوليو فهو اليوم الذي يواف اليوم العالي للاحتفال بالخدمة العامة.

 نتيجة ترقيات الموظفين بالدولة 2022 بالاسم

قام الجهاز المركزي بوضع رابط يتم من خلاله معرفة نتيجة ترقيات الموظفين بالدولة 2022 بالاسم وذلك من خلال الدخول على  دليلك للتسكين والترقية، وجاء القرارات الجديدة للقانون تنص على التالي:

  • ترقية العاملين بالوظائف الكتابية والفنية إلى الدرجة الخامسة، وذلك لمن قاموا باستيفاء المدة البينية للعمل وهي لا تقل عن خمس سنوات.
  • زيادة أجر الموظف حسب الترقية الجديدة له والتي يتم حسابها على أجر 30 يونيو لعام 2022.
  • هذه الترقيات تكون وقتية فقط لمن يتم توافر الشروط به لا يوجد مانع للترقية بعد هذا التاريخ لمن يتوافر بهم الشروط بعد ذلك.
  • تتم الترقية حسب المستويات والدرجات الوظيفية التي تم تدوينها في استمارة الموازنة.
  • حيث تقوم السلطة المختصة بعد ذلك بإصدار الترقيات حس ما تم توافره من شروط لمستحقي الترقية، ولمعرفة نتيجة الترقيات اضغط هنا.