“أخر الأخبار” موعد نتائج التاسع سوريا حسب رقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية ٢٠٢٠

تقدم وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2020 سوريا عبر moed.gov.sy 2020 حسب الاسم ورقم الاكتتاب، حيث يمكنكم الاستعلام عن نتائج التاسع ٢٠٢٠ سورية، وذلك بعد انتهاء فترة الامتحانات التي قام خلالها الطلبة بأداء امتحانات نهاية العام وسط الأجواء العامة والجائحة المنتشرة “كوفيد-19″، لهذا سنوفر لكم رابط التربيه سوريا moed gov sy من الجمهورية العربية السورية وزارة التربية للاستعلام عن النتائج.

نؤكد لكم أنه حتي الآن لم يتم إعلان رسمي حول موعد صدور نتائج البكالوريا سوريا 2020، ونتابع معكم علي مدار الساعة أخر أخبار وزاره التربيه السوريه للاستعلام عن النتائج للتاسع حسب المدرسة والاسم الثلاثي، كما نعلمكم أن النتائج أصبحت جاهزه للرفع الآن، ويتم توفيرها عبر موقع الجمهورية العربية السورية وزارة التربية من أجل الطلاب وتسهيل عملية الاستعلام عليهم.

وزارة التربية السورية نتائج التاسع

أدى طلبة وطالبات الصف التاسع بسوريا امتحانات سهلة إلي حد ما، وذلك ما جعل نتائج البكالوريا سوريا ٢٠٢٠ تصبح مرتفعة بنسب عالية لجميع الطلاب، وذلك ما بشرت به الوزارة السورية للتربية، لهذا سنوفر لكم رابط موقع وزارة التربية سوريا للاستعلام عن النتائج حسب الكنية ورقم الاكتتاب بكل سهولة.

أكد مسؤولي الوزارة أنه خلال أخذ عينات من النتائج الأولية، ظهرت نسب نجاح مرتفعة، وذلك بعد أن كانت الامتحانات في متناول الجميع، وأكد متحدث الوزارة أن التصحيح كان قائماً علي شفافية تامة ليحصل كل طالب علي حقة، ومن أجل الوصول لنتائج مرضية للجميع، وعدم ظلم أي طالب من الطلاب.

رابط نتائج التاسع ٢٠٢٠ سوريا

يقدم الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية رابط نتائج البكالوريا 2020 سوريا للاستعلام عبر moed.gov.sy 2020 حسب الاسم ورقم الاكتتاب، وكل ما عليكم هو السير وفق الخطوات الآتية:

  • أولاً: يتم الدخول إلي رابط موقع الوزارة السورية للتعليم، http://moed.gov.sy/site/.
  • ثانياً: يتم اختيار النتائج للتاسع من أجل الاستعلام عنها بالبيانات المطلوبة.
  • ثالثاً: يتم كتابة رقم الاكتتاب الخاص بالطالب، أو الاسم حسب طريقة الاستعلام.
  • رابعاً: يتم إدخال اسم المحافظة التابع لها الطالب، والضغط علي بحث.

https://www.youtube.com/watch?v=ym_mpex-NUc

أرفقنا لكم رابط نتائج البكالوريا في سوريا عبر موقع وزاره التربيه السوريه الإلكتروني، وستعلن الجمهورية العربية السورية عن النتائج عبر الموقع الإلكتروني moed.gov.sy 2020 حسب الاسم وحسب المدرسة.

  • أكدت الوزارة أن عمليات التصحيح قد انتهت الآن لدفاتر الطلاب، وستصبح نتائج الصف التاسع في سورية متاحة من خلال موقعها الإلكتروني خلال ساعات.
  • استمرار تساءل الطلاب عن موعد صدور نتائج الصف التاسع حسب الاسم الثلاثي، ولكن التربية السورية لم تجب حتي الآن عن مواعيد النتائج الرسمية.
  • بدء تسجيل الدورة الثانية بموقع الوزارة قبل إعلان نتائج البكالوريا سوريا رسمياً، والطلاب قلقين حيال الأمر بسبب عدم إعلان النتائج.
  • أطلقت الوزارة تطبيق نتائج الامتحانات من أجل الاستعلام عن نتائج البكالوريا في سوريا 2020 الدورة الأولي، حيث أكدت وزارة التربية السورية نتائج التاسع سوريا ٢٠٢٠ حسب رقم الاكتتاب ستتوفر كذلك عبر تطبيق نتائج الامتحانات.