علشان يتربى.. مرتضى منصور يقاضي مشجع أهلاوي بسبب التنمر على شيكابالا

قرر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك رفع قضية على واحد من جماهير النادي الأهلي وذلك بسبب واقعة التنمر على قائد القلعة البيضاء النجم محمود عبد الرازق شيكابالا عقب مواجهة القمة 124 التي أقيمت على ملعب وي السلام لحساب لقاءات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مرتضى منصور يقاضي مشجع بسبب شيكابالا

علشان يتربى.. مرتضى منصور يقاضي مشجع أهلاوي بسبب التنمر على شيكابالا

وي تصريحات تلفزيونية أدلى بها مرتضى منصور عقب نهاية مباراة القمة أكد أنه يشكر لاعبي الأبيض بسبب تقديمهم درس للجميع في الروح والاجتهاد في التدريبات بالرغم من حالة الإصابة التي تضرب عدد كبير من اللاعبين والغيابات الخاصة بالايقافات مثل طارق حامد وجبل وغيرهم”.

وأضاف منصور في مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية أن الحكم الاسباني أدار المباراة بطريقة سيئة للغاية خاصةً أنه من اختيار لجنة الحكام ورابطة الأندية لكنني أشيد بالروح الرياضية وأجدد الشكر من جديد لنجوم القلعة البيضاء وهناك مكافأة خاصة بهم وهي عضوية النادي”.

وزاد :” سوف أتخذ كافة الاجراءات القانونية ضد مشجع أهلاوي قام بالتنمر على محمود عبد الرازق شيكابالا وزميله في الفريق الظهير الأيسر عبد الله جمعة بعد نهاية المواجهة وأوجه رسالة للأباتشي وأقول له لا تحزن ومن هرب من القمة اذكره بأن الجندي الشجاع لا يهرب وأخيرًا خروج زيزو وأشرف بن شرقي ترجع إلى أسباب فنية بحته ولا يوجد مشكلات في الفريق كما يدعي البعض”.