“واحدة بواحدة”.. الأهلي يهزم بيراميدز ويخطف توقيع الصفقة السوبر بـ60 مليون جنيه

قالت مصادر مقربة من إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بأن النادي الأهلي قد دخل في مفاوضات قوية للحصول على توقيع نجم وقائد خط الدفاع في منتخب مصر ونادي اتحاد جدة “أحمد حجازي”، وذلك مقابل راتب سنوي يعد هو الأكبر في النادي، وهذا من أجل إقناع اللاعب بالرحيل عن صفوف النمور والتوقيع لصالح المارد الأحمر بشكل رسمي في الميركاتو القادم.

تفاصيل مفاوضات الأهلي مع أحمد حجازي

كشفت بعض التقارير الإعلامية عن مفاجأة مدوية بخصوص مفاوضات الأهلي مع أحمد حجازي، وهذا بعدما قالت بأن الدولي المصري كان قد تلقى عرض رسمي وقوي من قبل إدارة بيراميدز ولكنه رفض وقتها العودة إلى مصر وأكد بأن تركيزه بالكامل سيكون مع اتحاد جدة لحين نهاية هذا الموسم.

ولكن بمجرد تواصل مسؤولي الأهلي معه، أبدى “حجازي” رغبة في الموافقة على العرض والعودة من جديد إلى جدران القلعة الحمراء، حيث يملك اللاعب ذكريات رائعة وطيبة للغاية مع الجمهور الأحمر.

ووفقًا لبعض التقارير، فإن الأهلي قد عرض على حجازي راتب سنوي يقدر بنحو 20 مليون جنيه بجانب بعض الحوافز والإضافات بناءً على الأداء والمشاركة في المباريات، وهو ما يجعل اللاعب من بين لاعبي الفئة الأولى في النادي والتي تضم لاعبين من أمثال محمد الشناوي وبيرسي تاو، وهذا على أن يكون عقد حجازي مع الأهلي ممتد لـ3 سنوات مقبلة، وهو ما يجعل قيمة رواتب اللاعب قد تصل لنحو 60 مليون جنيه.

ومن المتوقع بأن تشهد الساعات القادمة جلسة أخرى من المفاوضات بين إدارة الأهلي من جهة وبين وكيل أعمال اللاعب من الجهة الأخرى من أجل حسم مسألة انتقاله إلى صفوف القلعة الحمراء في الصيف المقبل.

صفقات نارية في انتظار الأهلي

أفادت مصادر مقربة من القلعة الحمراء بأن الصيف الحالي سوف يشهد المزيد من الصفقات القوية التي سيقوم بها مسؤولي الأهلي من أجل تدعيم صفوف الفريق على مستوى كل المراكز وخاصة الهجومية بعدما تراجع مستوى معظم مهاجمي الفريق في الآونة الأخيرة.