هرباً من الفضيحة.. زوجة تقرر الأنتحار وتقفز من الدور الخامس وسط دهشة المواطنين

قفزت واحدة من السيدات بمنطقة عين شمس بالقاهرة من الطابق الخامس خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق الحادي والعشرين من شهر يونيو للعام الجاري 2022 لتلقى مصرعها في الحال حيث عكفت على القيام بذلك بعد أن قام زوجها بضبطها في وضع مخل مع عشيقها على فراش الزوجية.

زوجة تقرر الأنتحار بسبب الخوف من الفضيحة

اختلفت على السعر.. فتاة تقفز من الرابع بعد ممارسة الرذيلة مع أجنبيين -  حوادث - الوطن

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن المواطنين إستيقظوا صباح اليوم الثلاثاء على واحدة من الوقائع المثيرة حيث سمع دوي هبدة قوية على الأرض في إحدى المناطق الواقعة بعين شمس الأمر الذي جعل الأشخاص يهرولون من أجل معرفة حقيقة الأمر وما حدث.

ليتبين وجود جثة غارقه في الدماء بعد أن تهشمت نتيجة السقوط في الطابق الخامس في إحدى المناطق السكنية الأمر الذي جعل المواطنين يقومون بالبحث عن أقرب قسم شرطة لإبلاغهم عما حدث حتى يتم التعرف على ما إذا كانت الجريمة مدبرة أم محاولة إنتحار خاصةً أنها كانت في وضع النهار.

وتبين من كافة التحريات التي تم القيام بها بواسطة رجال المباحث أن القتيلة قد قامت بإلقاء نفسها من شرفة منزلها في الطاق الخامس وجاء ذلك بعد ان فُضح أمرها وضبطها زوجها مع عشيقها في شقة الزوجية وعند سقوطها على الأرض لقيت حتفها على الفور فيما تم ضبط عشيقها والإستماع لأقوال الزوج وتحرر محضر بالواقعة وستتولى النيابة العامة التحقيق.