حتى الأحد 26 يونيو.. بيان عاجل من الأرصاد للمواطنين بشأن حالة الطقس أول 6 أيام في فصل الصيف

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في البيان الذي قامت بنشره اليوم من خلال موقعها الرسمي، عن توقعاتها بشأن حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة، وبيان درجات الحرارة على مختلف المدن والمحافظات المصرية، وقالت الهيئة في بيانها، أن البلاد سيسودها بالفترة المقبلة، طقس صيفي، تكون فيه درجات الحرارة في نفس مستواها الطبيعي بهذا الوقت من العام، وأوضحت الهيئة أن البلاد سيسودها طقس حار إلى شديد الحرارة خلال ساعات النهار، معتدل الحرارة خلال ساعات الليل.

حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة

وفي البيان الذي نشرته الهيئة على موقعها الرسمي، أوضحت الهيئة تفاصيل حالة الطقس وبيان درجات الحرارة بالفترة من يوم الثلاثاء 21 يونيو وحتى يوم الأحد 26 يونيو، وجاءت توقعات الهيئة كالتالي:

حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة
حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة
  • الثلاثاء 21 يونيو: ستتكون الشبورة المائية الخفيفة خلال ساعات الصباح الباكر، على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، كما سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على “القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد” على فترات متقطعة من اليوم.
  • الأربعاء 2 يونيو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على “القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد” على فترات متقطعة من اليوم.
  • الخميس والجمعة 23 و24 يونيو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على “القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد” على فترات متقطعة من اليوم.
  • السبت 25 يونيو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على “القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد” على فترات متقطعة من اليوم.
  • الأحد 26 يونيو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على “القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد” على فترات متقطعة من اليوم.