هتخلصك من مشكلة محرجة أوعي ترميها تاني..مرارة الفرخة كنز رهيب في داخل بيتك

مرارة الفرخة من أجزاء الدجاجة وتقوم ربة المنزل بالتخلص منها على الفور خوفاً من انفجار الكيس الخاص بها على لحم الدجاج، وتغير جلد الدجاج لمذاقها المُر ما يجعله من الأجزاء التي يتم التخلص منها على الفور في القمامة.

استخدامات مرارة الفرخة

تغيراً حديثاً الحديث عن مرارة الفراخ لتثير اهتمام الكثير من ربات المنزل، والبدء في تجربة الاستخدامات العديدة التي تم الكشف عنها لها منها التخلص من التجاعيد، والفوائد العديدة للجلد لتعاد وجهة النظر حول التخلص منها في القمامة، والبدء في نزع المرارة من الفرخة بكل حرص، واستخدامها على الجلد للتخلص من التجاعيد.

مرارة الفرخة

اكتشف مؤخراً أن مرارة الدجاج تحتوي على بعض السوائل الصفراء التي تفيد جداً في التخلص من الشعر الزائد لدى النساء، وهي مشكلة مزعجة ومحرجة لدى الكثير من السيدات، التي تحتوي أجسامهن على شعر زائد، ويمكن الآن التخلص من تلك المشكلة بوضع سائل المرارة على المنطقة التي تريدي التخلص من الشعر بها، والتدليك جيداً، وتركها حتى تجف ثم يتم الغسيل بالماء، لتأخر نمو الشعر في المناطق المزعجة وضعف ظهور الشعر في هذه المنطقة مرة أخرى.

 

تعمل المرارة على شدة الجلد والتخلص من التجاعيد، والحصول على ترطيب الجسم الذي يعاني منه الكثير من السيدات خلال فصل الصيف خاصة أصحاب البشرة الجافة، لذلك مرارة الدجاج مفيدة جداً لا يجب التخلص منها.