شيكابالا بعد مباراة القمة: بنكسب بعرقنا بدون مساعدات خارجية

أعرب اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك عن سعادته بأداء اللاعبين في مباراة القمة الـ 124 أمام الأهلي أمس والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، واستطاع فيها شيكا أن يقلب تقدم المارد الأحمر إلى هزيمة بصناعة هدف لبن شرقي وتسجيله الهدف الثاني لولا تسجيل صلاح محسن التعادل للأهلي في الدقائق الأخيرة.

وقال شيكابالا في تصريحات من خلال قناة الزمالك: “أشكر مجلس الإدارة قبل أي شيء بسبب توفير مستحقات اللاعبين قبل المباراة، كلمة السر في المباراة كانت جمهور الزمالك الذي حضر وكانت لديه الثقة في أي لاعب يشارك، وكنا نسعى لتحقيق النقاط الثلاثة ولكن لم يحدث نصيب، أطالب جماهير الزمالك بدعم الفريق، ذلك هو الفريق الذي حصد لقب الدوري الموسم الماضي نريد الدعم حتى آخر مباراة”.

وأضاف شيكابالا: ” نعلم أن هناك تقصير حدث في بعض الأوقات ولكن أريد من جماهير الزمالك الصبر، نريد أن نكون على قلب رجل واحد حتى النهاية،والزمالك دائما نكسب بعرقنا، لا توجد لدينا أي مساعدات أخرى خارجية”، مشيرا إلى أن المدرب فيريرا تحدث معه خلال الفترة الأخيرة لمشاركته كبديل لرغبته في قلب المباريات.

شيكابالا بعد مباراة القمة: بنكسب بعرقنا بدون مساعدات خارجية
شيكابالا

شيكابالا يتحدث عن منح قميصه لـ ديانج

وأضاف شيكابالا في تصريحاته: “تحدثت مع أمير مرتضى في معسكر الفريق قبل المباراة أنه لأول مرة منذ فترة بعيدة أن يدخل الزمالك اللقاء بدون مشاكل خارج كرة القدم، لذلك كان هدفنا تحقيق الفوز، ولو كان لدينا بعض الحظ كانت كرة إمام عاشور داخل الشباك ولكن قدر الله وما شاء الله فعل سنبني على تلك المباراة للقاءات المقبلة”.

وعن منحه قميصه للاعب الأهلي أليو ديانج بعد المباراة علق شيكابالا: “في النهاية نحن لاعبون أخوة، لأول مرة منذ فترة طويلة لا توجد تجاوزات في المدرجات من جماهير الزمالك أو الأهلي وبالتأكيد لن يحدث من اللاعبين، شاهدنا الجماهير خرجت سويا عقب اللقاء”.