موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الزمالك القادمة واحدة من أكثر الموضوعات التي لاقت عمليات بحث كبيرة من قبل رواد السوشيال ميديا وعشاق الكرة المصرية من أجل معرفة ماهو موعد مباراة الفريق الأبيض القادمة بعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والتي أقيمت اليوم الأحد الموافق التاسع عشر من شهر يونيو الجاري.

موعد مباراة الزمالك القادمة

وأعلن الإتحاد المصري لكرة القدم أن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القادمة ضد الينك الأهلي يوم الأربعاء المقبل الموافق الثاني والعشرين من شهر يونيو الجاري في إطار الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المحلي، في المباراة التي ستقام علي ستاد المقاولون العرب.

وتنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويرغب فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك من تحقيق الفوز والانتصار من أجل المواصلة في صدارة ترتيب الدوري المصري ومحاولة الحصول علي أكثر عدد من النقاط من أجل الحصول علي لقب الدوري المحلي.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة ضد البنك الأهلي

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الزمالك القادمة ضد البنك الأهلي عبر قناة أون تايم سبورت الأولي الناقلة الحصرية لفعاليات بطولة الدوري المصري وكأس مصر، علي أن يتولي التعليق المعلق الرياضي مؤمن حسن.