“مضى أمام الخطيب”.. الأهلي يخطف توقيع أبو تريكة الجديد من أنياب الزمالك بـ30 مليون

قالت تقارير صحفية، بأن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بالتعاون مع لجنة التعاقدات بالنادي برئاسة أمير توفيق قد نجحوا في إقناع لاعب ونجم نادي إنبي “مصطفى شلبي” بالانتقال نحو القلعة الحمراء، وذلك في واحدة من الصفقات القوية التي شهدت تنافس قوي بين المارد الأحمر والفارس الأبيض، في ظل المستوى المتميز الذي قدمه اللاعب خلال الفترة الأخيرة رفقة الفريق البترولي.

تفاصيل مفاوضات الأهلي مع شلبي

أكدت التقارير الإعلامية بأن نادي إنبي مصطفى شلبي قد وافق بشكل مبدائي على الانتقال إلى الأهلي بمجرد فتح باب الاتصالات والمفاوضات معه خلال الآونة الأخيرة، ووقع اللاعب بعدها على استمارة رغبة بالانضمام إلى القلعة الحمراء ليفتح الطريق أمام الأهلي للدخول في مفاوضات مع إدارة إنبي لحسم الصفقة.

ووفقًا للتقارير الإعلامية، فإن مجلس إدارة النادي الأهلي قد عرض نحو 15 مليون بالإضافة إلى لاعب أو أثنان من قوام الفريق الأول بهدف إقناع النادي البترولي بالتنازل عن خدمات اللاعب الشاب، مشددة على كون القيمة الإجمالية للصفقة قد تصل لنحو 30 مليون جنيه تقريبًا.

الخطيب يعد جماهير الأهلي بصيف ساخن

كشفت مصادر مقربة من إدارة النادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب كان قد وعد الجماهير بالتعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين لتدعيم صفوف الفريق الأول في القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وهذا بجانب الحصول على توقيع “مدرب عالمي” ليكون خليفة موسيماني في النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وبحسب المصادر، فإن الأهلي قد اختار بالفعل مدربه الجديد ولم يتبقى سوى توقيع العقود بشكل رسمي والإعلان عن تفاصيل التعاقد أمام وسائل الإعلام.

وخلال الساعات الأخيرة تم ترديد عدد كبير من أسماء المدربين العالميين داخل النادي الأهلي، وأخرهم هو دافيد فاجنر المدير الفني السابق لنادي هيدرسيفيلد تاون الإنجليزي والذي سبق له وأن قاد نادي شالكة الألماني وكذلك نادي بازل السويسري وشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.