هيلعبوا بمين.. قائمة الغيابات في صفوف الأهلي والزمالك قبل مباراة الغد

يترقب عشاق الكرة المستديرة في مصر وفي الوطن العربي، القمة 124  بين الأهلي والزمالك في المباراة المؤجلة من الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز، والمقرر لها غدا الأحد، وسط حالة من القلق لدي جمهور الفريقين بسبب وجود العديد من الإصابات المؤثرة في صفوف كل فريق.

غيابات الأهلي والزمالك عن مباراة القمة

ويغيب عن القلعة الحمراء، أكثر من لاعب على رأسهم محمد عبد المنعم، وعلى  لطفي ولويس ميكيسوني، إضافة إلى أكرم توفيق وعمار حمدي بسبب الإصابة، وهناك شكوك حول لحاق محمود متولي، واللاعب أليو ديانج المالي بالمباراة بعد الإصابة خلال الأيام الماضية.

وفي الزمالك يغيب أكثر من لاعب مؤثر عن صفوف الفريق على رأسهم طارق حامد الذي يرجع من إسبانيا مساء غدا الأحد، وحمزة المثلوثي وحازم إمام بسبب الإصابة، بالإضافة إلى اللاعب محمود علاء بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وكذلك أحمد فتوح وهناك شكوك حول مشاركة اللاعب محمد عبد الغني.

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

وتذاع مباراة الغد بين الأهلي والزمالك غدا في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة على قناة أون تايم سبورت 1 الحاصلة على حقوق إذاعة مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر بشكل حصري، ومن المنتظر أن يعلق على المباراة المعلق الشهير مدحت شلبي من خلال القناة الصوتية الأولى وحاتم بطيشة على القناة الصوتية الثانية، وتكون المباراة على استاد الأهلي وي السلام.

وكان الزمالك قد أرسل خطاب رسمي إلى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، طالب خلاله بعدم خوض المباراة بجمهور على ملعب الأهلي وي السلام تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص والعدالة لأن المباراة الأولى التي لعبت على استاد القاهرة الدولي بدون جمهور، بحجة أن المباراة تقام على ملعب بمنقطة سكنية بتهديدات أمنية.