“استعدوا الصيف هيبدأ”.. الأرصاد تكشف عن تفاصيل حالة الطقس حتى الخميس المقبل 23 يونيو

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية المصرية عن حالة الطقس المتوقعة ابتداءا من اليوم السبت 18 يونيو وحتى الخميس المقبل الموافق 23 يونيو 2022، ومن المقرر أن يوم الثلاثاء 21 يونيو سيكون أول أيام فصل الصيف، حيث يسود طقس حار خلال ساعات النهار على كل من القاهرة، والوجه البحري، والسواحل الشرقية، مائل للحرارة على المدن والمحافظات الساحلية الغربية، شديد الحرارة على كل من جنوب الصعيد وجنوب سيناء، فيما تشهد البلاد طقس لطيف ليلًا على السواحل الشمالية، معتدل على القاهرة، والوجه البحري، وجنوب.

تفاصيل حالة الطقس ابتداءا من اليوم السبت 18 يونيو وحتى الخميس المقبل 23 يونيو 2022

ينشر لكم «كورة في العارضة» تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من اليوم السبت 18 يونيو وحتى الخميس المقبل الموافق 23 يونيو 2022 والتي جاءت كالتالي:

السبت الموافق 18 يونيو 2022

تشهد البلاد اليوم السبت الموافق 18 يونيو 2022 حالة من نشاط الرياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى، والسواحل الشمالية، والوجه البحري، وشمال الصعيد، وجنوب سيناء في أوقات متقطعة من اليوم.

الأحد الموافق 19 يونيو

يسود نشاط للرياح على كل من القاهرة، والوجه البحري، وشمال الصعيد، وجنوب سيناء، والسواحل الشرقية.

الإثنين الموافق 20 يونيو حتى الأربعاء 22 يونيو

تنشط الرياح في فترات متفاوتة على مدار اليوم بكل من القاهرة الكبرى، والوجه البحري، وجنوب سيناء، والسواحل الشمالية، وجنوب البلاد.

الخميس الموافق 23 يونيو

يتنبأ خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يثار نشاط الرياح على كل من القاهرة الكبرى، والسواحل الغربية، والوجه البحري، وجنوب سيناء.